إكسسوارات وملحقاتتقرير رقمي

مراجعة المبرد Kraken Z3 افضل مبرد مائي للكمبيوتر؟ من NZXT

يتفق جل المتخصصين في هاردوير الحواسيب أن التبريد المائي أفضل وسيلة لإبقاء الـPC سريع اثناء استخدامه لساعات طويلة في برامج أو ألعاب تستهلك موارد جد كبيرة، وهنا يجب الإستعانة بأجهزة متخصصة في هذا المجال.. نستعرض لكم في هذا التقرير من رقمي TV أحد هذه الأجهزة Kraken Z3 التي توفر مميزات لن تجدها في منافس أخر.

مراجعة مبرد الكمبيوتر Kraken Z3

Z3 Kraken هي عائلة جديدة من أجهزة التبريد المائي للمعالج من شركة رائدة في هذا المجال بإسم NZXT، ركزت الشركة في عائلة Kraken Z3 على ثلاث نقاط مهمة تجعلها واحدة من أفضل أجهزة التبريد المائي : السهولة في التركيب دون الحاجة لخبرة في تجميعات الحواسيب، أداء عالي في التبريد و مظهر جذاب.

نبدأ بالنقطة الأولى وهي السهولة التركيب، ذلك بفضل توفر المبرد على شبكات دقيقة من النايلون داخل الأنابيب المطاطية تساعد على تقويتها والحفاظ على متانة اتصال الجهاز بالمعالج.

بعيدا عن هذا أتت Kraken Z3 بمجموعة من الخواص الجديدة والفريدة من نوعها تجعلها إضافة أنيقة وجذابة للسيت اب الخاص بك بجانب دورها الأساسي في تبريد المعالج لمضاعفة أدائه وكفائته أثناء العمل على البي سي. يمكنك عرض الملصقات وصورك العادية أو المتحركة المفضلة على شاشة المبرد بسلاسة في العرض، تستطيع كذلك معرفة معلومات مهمة عن المعالج في الوقت الحي أثناء عمل الجهاز لمعرفة حالته، مع حرية كاملة في التخصيص دون قيود و ضمان ست سنوات. ذلك من عبر شاشة LCD مقاس 2.36 انش تعرض ألوان RGB يجعلها ديكور جذاب لمكتبك.

بعد تركيب الجهاز على الـPC يمكنك مراقبة عمله وحال المعالج بشكل كلي من خلال برنامج خاص تقوم بتثبيته على سطح المكتب يسهل عليك التحكم بأداء ومظهر المبرد.

بجانب كل هذا المبرد يساعدك على الانغماس في اللعبة التي تلعبها عبر تأثيرات الإضاءة الدرامية في المراوح المدمجة، الأخيرة التي تقوم بدورها على أكمل وجه دون ضوضاء يزعج اللاعب بفضل تصميمها الفريد من نوعه. حيث تأتي بأطراف تنتج تدفق هواء مثالي مع الحفاظ على هدوء المراوح قدر الإمكان.

عائلة Kraken Z3 تضم ثلاث أفراد تتشابه تقريبا في المميزات والمواصفات مع اختلافات في الأبعاد : Z53 و Z63 و Z73.

يمكنك التعرف على الأسعار و شراء المبرد المائي من خلال موقع شركة NZXT الرسمي، هل تفضل استخدام مبردات مائية أو هوائية؟ شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات، ونلتقي في الحلقة القادمة على قناة رقمي تي في في مراجعة لمنتج جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى