الهواتف الذكيةنوكيا

آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة حول iPhone SE 3

وفقًا لمستشار صناعة الشاشات روس يونغ، سيبدأ موردو Apple في إنتاج شاشات لـ آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 هذا الشهر، حيث كشف التقرير الجديد موعد إطلاق الجهاز.

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل آيفون اس اي 3

ذكر التقرير أنّ التجميع النهائي للجهاز سوف يبدأ في مارس، لذلك، من المرجح أن يتم إطلاق iPhone SE 3 في النصف الثاني من أبريل، أو ربما في أوائل مايو على أبعد تقدير.

من المتوقع أن يتبنى آيفون اس اي 3 نفس تصميم iPhone SE الحالي، وبالتالي، فإنه سوف يحتوي على شاشة 4.7 إنش، وسوف يعمل بمعالج A15 Bionic مثل iPhone 13، ودعم 5G، وذكرت التسريبات أيضًا سوف يأتي بسعر حوالي 449 دولارًا. إذا كان هذا صحيحًا، فسوف يصنع أكثر iPhone بأسعار معقولة في التاريخ.

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

بحسب التسريبات سوف يحتوي الجهاز على شاشة بها شق، ومن المتوقّع أن يحتوي على Face ID، ولكن من المرجح أن تختار Apple بدلاً من ذلك مستشعر بصمة الإصبع الجانب.

غرد مارك جورمان من Bloomberg مؤخرًا بأن شركة Apple ستعقد حدثًا ربيعيًا لإطلاق iPhone SE الجديد والأجهزة الجديدة الأخرى، في العام الماضي، عقدت شركة Apple حدثًا في 20 أبريل وأصدرت AirTag و iPad Pro الجديد وطرز iMac مقاس 24 إنش مع معالج M1 و Apple TV 4K الجديد وخيار أرجواني لجهاز iPhone 12 و iPhone 12 mini.

اقرأ أيضًا.. آيفون 13 – iPhone 13 آبل تكشف أنّ السلسلة لا تأتي بهذه الميزة

بحسب التسريبات فإنّ أبعاده تبلغ 138.4 × 67.3 × 7.3 ملم (مع بروز الكاميرا 8.2 ملم) وأبعاد الشاشة حوالي 131.3 × 60.2 ملم ، ما يعني أن حجم شاشة الهاتف الجديد يبلغ حوالي 5.69 إنش، وسوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية واحدة فقط بالإضافة إلى فلاش

آيفون اس اي 3 - iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في هواتف آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى