أجهزة الصوت والسماعاتمراجعة سريعة

ميكروفون NZXT Capsule لمحترفي اليوتيوب والألعاب بسعر منافس

من الأخطاء المتداولة عند الجدد في مجال البثوث المباشره لحصص اللعب، هي التركيز على معدات التصوير بكثرة واهمال الجانب الأكثر ضرورة وهو السمعي، المحترفين في هذا المجال يركزون على أن الاستثمار في ميكروفون قوي يوصل تجربة استماع جيدة للمشاهد تشجع الأخير على متابعتك، لذا في حلقة اليوم نرشح ميكرفون يمكن اعتباره واحد من أفضل الخيارات لبدأ مجال بث لعب الألعاب مباشرة … لنتعرف عليه في هذا التقرير من رقمي TV.

ميكروفون NZXT Capsule لمحترفي اليوتيوب والألعاب

ميكروفون NZXT Capsule موجه بالخصوص للجيمرز الذي يقومون بإحياء بثوث مباشرة على منصات البث، حيث يأتي بمميزات وتقنيات ترشحه ليكون مناسب ليؤدي دوره ويوصل تجربة الإستماع للمشاهد بأحسن جودة ممكنة مع تقليل الضوضاء الخارجية.

الميكروفون ينتمي لفئة الأجهزة المكتبية، مع توفره على حامل مرفق معه غير قابل للإزالة مما يقتصد عليك تكلفة شراء حامل له، بالإضافة أنه يتضمن عازل ضوضاء داخلي ذو جودة ومصنعية عالية يعزل الضوضاء والصدمات الخارجية. الشركة كذلك تسهل عليك نقطة توصيل الميكروفون بتقديم مخرج من نوع C وكابل توصيل بطول ثلاث امتار، بالإضافة إلى مخرج من نوع 3.5 ملم ان لم يرق لك مخرج Type C.

NZXT Capsule مصمم بالأساس ليختصر عليك وقت وجهد التجهيز وتركيب الأدوات قبل بدأ البث بكل المشاكل والأخطاء التي تواجه العملية، لذا يأتي بتصميم وهيكل بسيط مع دمج كل الإضافات الضرورية داخل جسم خفيف لايتجاوز وزنه 883 غرام و 314 غرام بدون حامل ، كل مايتبقى لك هو توصيله بالحاسوب لبدأ البث وتوفير جودة استماع غير مسبوقة لجمهورك، الأخيرة يمكنك مراقبتها في الوقت الحي دون الحاجة لتثبيت برامج أو أدوات اضافية، وستتأكد أن الميكروفون يقدم جودة صوت جد نقية وواضحة  بدقة 24 بت / 96 كيلو هرتز، وجود كبسولة بحجم 25 ملم داخل الميكروفون توجهه لاستقطاب الصوت من مصدر واحد فقط وتجاهل البقية ، مع امكانية التحكم في اعدادات الصوت فقط من خلال اختصارات بسيطة، على سبيل المثال يكفيك الضغط على زر التحكم الموجود في NZXT Capsule لكتم الصوت.

بساطة الجهاز وقلة التعقيدات في التركيب والإضافات الخارجية، تساعد المستخدم على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من الميكروفون، عكس الأجهزة المنافسة التي تشوش المشتري بكثرة الإعدادات والأنماط مما قد يؤدي بالأخير إلى الإستخدام الخاطئ أو غير السليم للميكرفون لتنتج عنه جودة سيئة.

NZXT Capsule متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز أو ماك OS، ويبلغ سعره 129 دولار، سعر مناسب لميكروفون بهذه القدرات والمميزات التقنية، منافسين كثر بنفس الفئة السعرية تفتقر لماهو موجود في هذا الميكروفون.

شاركنا رأيك حول الجهاز أسفل في مكان التعليقات، وهل تجده مناسب لك ان كنت تبث حصص لعب على منصات البث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى