الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي نوفا 2022 – Nova تظهر على منصة TENAA

مواصفات وتصميم هاتف نوفا الجديد 2022

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم رصد هاتف جديد من شركة هواوي الصينية في قاعدة بيانات TENAA، وكشفت قاعدة بيانات TENAA الصينية عن عدد من المواصفات الرئيسية للجهاز ورقم طرازه، لكننا لم نعرف الاسم الرسمي للهاتف. ولكن الآن ، أكدت الصور الحية أنه سيكون هاتفًا ذكيًا من سلسلة هواتف نوفا – Nova.

مواصفات وتصميم هاتف نوفا الجديد 2022

بالنظر إلى قاعدة بيانات TENAA، يمكننا أن نرى الهاتف الذكي من جميع الجوانب. في حين أن قاعدة البيانات لا تزال لا تكشف عن اسمه الرسمي ، فإن الواجهة الخلفية للجهاز تعرض بوضوح شعار نوفا.

نوفا

بمعنى آخر، تعمل العملاقة التجارية الصينية على هاتف جديد مزود بتقنية شبكات الجيل الرابع 4G والذي سيتم تشغيله بواسطة HarmonyOS، ويحمل الجهاز رقم الموديل JLN-AL00 ويحتوي على شاشة LCD مقاس 6.78 إنش بدقة 1080 × 2388 بكسل.

أما بخصوص الكاميرات، فقد كشف تقرير الأسبوع الماضي أن هاتف هواوي الذكي الغامض سوف يحتوي على خمس كاميرات بشكل عام. والآن، يمكننا أن نرى أن طراز نوفا القادم يحتوي على كاميرا رباعية مع تصميم بيضاوية كبيرة تقع في الزاوية اليسرى العلوية من الواجهة الخلفية. 

نوفا

وتحتوي هذه الوحدة على مستشعرين كبيرين ، من المحتمل أن يكون المستشعر الأساسي بدقة 80 ميجابكسل والكاميرا الثانوية بدقة 8 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، فإن المستشعرين الأصغر بينهما زوجان من مستشعرات 2 ميجابكسل.

والجدير بالذكر أن تصميمه مشابه تمامًا لهاتف Honor 50 SE، خاصةً من الخلف. يمكننا حتى رؤية الجهاز بلون أزرق جديد، ومن المتوقع أن يأتي باللونين الأسود والأبيض أيضًا. وتبلغ أبعاده 164.64 × 75.55 × 7.94 ملم ويزن 191 جرامًا. وسيأتي الجهاز مع بطارية تبلغ 3900 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع 66 واط ويعمل بمعالج غير معروف بسرعة 2.4 جيجا هرتز ثماني النواة مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. 

أقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 رسميًا في مصر

برأيك، ما هي أبرز ميزة تتمتع بها سلسلة هواتف نوفا بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى