الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 – Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول السلسلة

تفاصيل جديدة حول Redmi K50

كشفت تقارير تقنية حديثة عن تفاصيل جديدة حول سلسلة ريدمي كي 50 – Redmi K50 والتي سوف تظهر خلال الفترة القادمة، حيث ظهرت السلسلة مسبقًا في تسريبات كثيرة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بمستشعر بصمة الإصبع.

ريدمي كي 50 - Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول السلسلة

تفاصيل سلسلة ريدمي كي 50

خلال ريدمي كي 50 الماضية، كانت هناك تقارير متعددة بخصوص سلسلة Redmi K50. ومع ذلك، لم ترد أي تقارير بخصوص مستشعر بصمة الإصبع على الهاتف، يذكر أن الجيل السابق من Redmi K40 يأتي مع مستشعر بصمة على الجانب.

وفقًا لـ @ xiaomiui.net، سيستخدم ريدمي كي 50 مستشعر بصمة على الجانب، حيث ذكر التسريب انّه على عكس المستشعر التقليدي، قامت Redmi بتحسين وتحسين بصمة الإصبع الجانبية.

من أجل الحفاظ على جمال ولمسة وحدة بصمة الإصبع Redmi K40 مدمجة في مفتاح الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم فريق Redmi أيضًا باستعادة إشارات بيانات التعرف على بصمات الأصابع وتحسين خوارزمية تحسين التحقق من بصمات الأصابع لضمان عدم تغيير معدل الفتح والدقة.

ريدمي كي 50 - Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول السلسلة

ستستمر Redmi في استخدام بصمة الإصبع الجانبية في سلسلة K50،من المهم ملاحظة أنه لن تستخدم جميع الهواتف الذكية في سلسلة Redmi K50 مستشعر بصمة الإصبع الجانبي، من المرجح أن تستخدم الطرز الأعلى مستشعر بصمة على الشاشة.

ظهر هاتف ذكي جديد من Redmi يحمل رقم الطراز 21121210C على مواقع شهادات TENAA و Geekbench و 3C، يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC، مع دعم الشحن السريع بقوّة 120 واط.

اقرأ أيضًا.. ريدمي كي 50 – Redmi K50 الشركة تؤكد موعد إطلاق السلسلة رسميًا

وفقًا لـ MySmartPrice، تشير هذه المواصفات إلى أن الهاتف الذي تم رصده مؤخرًا يمكن أن يكون Redmi K50 Pro، حصل Redmi 21121210C على 1226 نقطة و 3726 نقطة في الاختبارات أحادية النواة ومتعددة النواة لاختبار Geekbench 5.

ريدمي كي 50 - Redmi K50 تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول السلسلة

ما رأيك في هواتف ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى