الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس نوت 11 – Infinix Note 11 السلسلة تحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية

أهم ميزة في التحديث الجديد لسلسلة هواتف انفنكس نوت 11

أطلقت شركة انفنكس هواتف انفنكس نوت 11 وهواتف انفنكس نوت 11 اس الذكية في الهند الشهر الماضي. الآن بدأت السلسلة في تلقي تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية.

أهم ميزة في التحديث الجديد لسلسلة هواتف انفنكس نوت 11

وفقًا لشركة انفنكس يوفر التحديث الجديد ميزة Extended RAM، وهي ميزة تضيف ما يصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية للهواتف. ومع ذلك، فإن المتغيرات 4 جيجابايت و 6 جيجابايت تحصل فقط على 1 جيجابايت من توسيع ذاكرة الوصول العشوائي.

انفنكس نوت 11

على الجانب الآخر، يحصل طراز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت على 3 جيجابايت من دعم توسيع ذاكرة الوصول العشوائي.

وتقول الشركة أنه مع تقنية ذاكرة الوصول العشوائي التي تعرف باسم (Extended RAM)، يزداد عدد التطبيقات التي يمكن أن تشغيلها على Infinix Note 11S في وقت واحد من 9 إلى 20. كما تم زيادة متوسط ​​سرعة تشغيل التطبيقات بنسبة 60٪ إلى 300 مللي ثانية في سلسلة Infinix Note 11.

انفنكس نوت 11

عمومًا، إذا كنت تمتلك Infinix Note 11 أو Infinix Note 11S ، فستتلقى إشعارًا بتحديث البرنامج. إذا لم تكن قد تلقيت التحديث بعد، فيمكنك البحث عن التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت. قبل بدء التحديث، يجب أن يكون جهازك مشحونًا بنسبة 50٪ على الأقل بشبكة Wi-Fi مستقرة.

انفنكس نوت 11 - Infinix Note 11 السلسلة تحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية

وتقول انفنكس أن المستخدمين سيكونون قادرين على استخدام هذه الميزة عندما لا تكون ذاكرة الوصول العشوائي كافية لضمان الأداء السلس. سيساعد هذا التحديث المستخدمين على استخدام المزيد من التطبيقات في وقت واحد على هواتفهم الذكية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات انفنكس نوت 11 اي رسميًا

هل عثرت على ميزة Extended RAM في هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى