الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شاومي لإطلاق سلسلتها الجديدة شاومي 12، ومن ضمنها هاتف شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro حيث ظهرت هواتف السلسلة في تسريبات سابقة، واليوم ظهر إصدار البرو من السلسلة في تسريب يكشف صورًا حقيقيّة للهاتف، بالإضافة للواجهة التي سيعمل بها.

تفاصيل شاومي 12 برو

وفقًا للتسريب الجديد، سوف يحتوي هاتف شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة في دائرة كبيرة، والكاميرتين في دائرتين صغيرتين.

تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا S5KJN1 فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا واسعة للغاية بزاوية 115 درجة.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1 SoC، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت.

سيتضمن بطارية قوية سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي 120 واط، ومع ذلك، من المحتمل أيضًا أن يدعم الهاتف الشحن العكسي بقوة 10 واط والشحن اللاسلكي 50 واط.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 – Xiaomi 12 هواتف السلسلة ستدعم ميزة هامة متعلقة بإدارة الطاقة

بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف في صورة أخرى والتي كشفت عن الواجهة التي سيعمل بها الهاتف، حيث تشير الصورة أنّ الهاتف سوف يعمل بواجهة MIUI 13.

سيكون الإصدار العادي مزودًا بشاشة بحجم 6.28 إنش بدقة 1080 بكسل، وسيكون أول هاتف رائد صغير من الشركة. يقال أيضًا أن كلا الطرازين سيتم إطلاقهما إلى جانب هاتف Xiaomi 12X.

سوف يتوفر هاتف Xiaomi 12 Pro بأربعة خيارات للألوان تشمل على الأخضر والوردي والأزرق والأسود. كذلك، يبدو أنه سيأتي بتصميم مشابه جدًا للطراز العادي.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى