الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold سيعمل بالمعالج الرائد Snapdragon 8 Gen 1

هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold يفاجئ الجميع بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 بدلًا من Dimensity 9000

في أحدث تقرير صدر بالأمس ، نشرت Honor إلى جمهورها عبر Weibo تؤكد لعشاقها أن هاتفًا رائدًا سيأتي مع أحدث وأقوى المعالجات من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل الأول Snapdragon 8 Gen 1 ، والهاتف سيكون باسم هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold الرائد الجديد.

وكانت قد أصدرت شركة ميدياتك Mediatek بيانًا صحفيًا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أكدت فيه أن أربع شركات كبرى على الأقل من مصنعي الهواتف الذكية ستقدم هواتف رائدة بالمعالج الأحدث Dimensity 9000 في الربع الأول من العام المقبل 2022.

Honor Magic Fold to have Snapdragon 8 Gen 1

تسريب المعالج لهاتف هونر ماجيك فولد Honor Magic Fold

في غضون ذلك ، كشف المسرب الشهير Digital Chat Station أن الهاتف القادم لن يكون قابلاً للطي. حيث سيصل Honor Magic Fold (لا يزال الاسم معلقًا حتى الآن) أيضًا في الأشهر الأولى من العام الجديد 2022 ، ولكن سيتم تشغيله بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1.

Honor Magic Fold 3 Specifications, price - Specs Tech

وعلى الصعيد الآخر ، يُعدّ معالج Dimensity 9000 مجموعة شرائح رئيسية مناسبة ، مبنية على تكنولوجيا تصنيع بدقة 4 نانومتر. إنه الأول في العالم الذي يحتوي على نواة أساسية Cortex-X2 مسجلة بسرعة 3.05 جيجاهرتز ، وأيضًا أول من أدخل Bluetooth 5.3.

وتدعي Mediatek أن الشريحة تفوق شرائح Android الرئيسية في الأداء الخام وقد تكون قريبة من منصة Apple A15 Bionic.

Honor Magic Fold to have Snapdragon 8 Gen 1 - GSMArena.com news

لا تزال هواتف Magic الجديدة لغزًا كبيرًا بمواصفات غير معروفة. نظرًا لأن شهر كانون الثاني القادم (يناير) سيكون بعد أسبوعين فقط من الآن ، وبالتالي نتوقع أن تبدأ الشائعات والعروض والتسريبات في التدفق في أي يوم الآن.

اقرأ أيضًا ..
مواصفات هونر 60 برو Honor 60 Pro تظهر عبر منصة GeekBench

صور مسربة توضح تصميم هاتف Honor Magic Fold القابل للطي - التقنية بلا حدود

هل تمتلك أحد هواتف هونر ؟ ما رأيك فيه ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى