الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE سعر الهاتف يظهر على الموقع الرسمي للشركة

السعر الرسمي لهاتف جالكسي اس 21 اف اي يظهر

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر سعر الهاتف على الموقع الرسمي للشركة في أيرلندا.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE سعر الهاتف يظهر على الموقع الرسمي للشركة

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ذكرت التسريبات أنّ هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف سوف يحتوي على شاشة من نوع Dynamic AMOLED والتي تأتي بمقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتأتي الشاشة بدقّة +FHD وتحتوي على ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأماميّة.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 888 ثماني النواة، وسوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت، ولا يمكن زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE سعر الهاتف يظهر على الموقع الرسمي للشركة

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة 32 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وكاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 وعدسة للتصوير عن بُعد بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x.

المواصفات الرسمية لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس 5G

ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي أيضًا بمعالج Exynos 2100 في العديد من الأسواق، وفيما يتعلق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام Android 12، وسوف يكون الجهاز قابلاً للترقية حتى نظام Android 15.

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4370 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع بقدرة 25 واط (سلكي) وشحن لاسلكي سريع بقوة 15 واط.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي - Galaxy S21 FE سعر الهاتف يظهر على الموقع الرسمي للشركة

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ذكر الموقع الرسمي أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر:

  • 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي بسعر 865 دولار أمريكي.
  • 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي + 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلي بسعر 945 دولار أمريكي.

ما رأيكم في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى