الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 4G النسخة العالمية تحصل على شهادة FCC تؤكد اقتراب الإطلاق

شهادة جديدة تؤكد على اقتراب موعد إطلاق الإصدار العالمي من Redmi Note 11 4G

كشفت شاومي عن سلسلة Redmi Note 11 مؤخرًا في الصين مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G، ومع ذلك، أكملت السلسلة بطراز 4G الشهر الماضي. الآن، يبدو أن الشركة تتحرك أيضًا لإحضار هذا الهاتف إلى الأسواق العالمية، لكنها لم تؤكد أن الهاتف سيكون هو نفسه الإصدار الصيني أم لا، ولكن طراز Redmi Note 11 4G حصل بالفعل على شهادة FCC المطلوبة.

مواصفات Redmi Note 11 4G (تسريبات)

وفقًا لقائمة شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، يحمل هاتف Xiaomi Redmi Note 11 4G العالمي رقم الطراز 2201117SG، وسيعمل بإصدار MIUI 12.5 مباشرة خارج الصندوق. ومع ذلك، لم تكشف الشهادة عن أي تفاصيل إضافية حول الهاتف.

شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 4G قادم إلى الأسواق العالمية بهذا المعالج وبسعر رخيص

بحسب التسريبات السابقة، فإن الإصدار العالمي من طراز Redmi Note 11 4G سيأتي بشاشة LCD IPS مقاس 6.5 إنش بدقة Full HD تبلغ 2400 × 1،080 بكسل، و معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 680 من كوالكوم والذي يفتقر إلى اتصال شبكات الجيل الخامس 5G.

بالنسبة للكاميرات، سيأتي بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا 2 ميجابكسل للقطات الماكرو. أما الكاميرا الأمامية فهي ستتواجد داخل ثقب على الشاشة بدقة 8 ميجابكسل.

سيتضمن هاتف Redmi Note 11 4G بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط فقط، وهي قوة ضعيفة نوعًا ما عند مقارنتها بهواتف ذكية أخرى من سلسلة Note 11، ولكن هذا الجهاز هو فقط الإصدار الأرخص ضمن السلسلة.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 تي Redmi Note 11T 5G رسميًا

يحتوي على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب يعمل كزر طاقة. تمامًا مثل أشقائه، يتمتع الجهاز بأصوات ستريو حقيقية بفضل مكبرات الصوت الموضوعة في الأجزاء السفلية والعلوية. يعتبر منفذ الأشعة تحت الحمراء (IR Blaster) آمنًا مما يعني أنه يمكنك استخدام تطبيق شاومي Mi Remote للتحكم في الأجهزة الأخرى.

تشير الشائعات إلى أنه سيتوفر بخيارات ذاكرة وتخزين سعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت للتخزين الداخلي، و 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. قد يصل سعر الجهاز إلى 199 دولارًا أمريكيًا في الأسواق العالمية.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 كاملةً

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 برو كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 11 4G؟ هل تفكر في شرائه حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى