الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا ايون ميني Nokia Ion Mini تمّ إلغاؤه عام 2014 واليوم يظهر من جديد في تويتر!

عودة مفاجئة للظهور لهاتف نوكيا ايون ميني Nokia Ion Mini الذي تمّ إلغاؤه عام 2014

في أعقاب استحواذ Microsoft على Nokia في عام 2014 ، تم إلغاء بعض المنتجات قيد التطوير ، وشمل ذلك هاتف نوكيا ايون ميني Nokia Ion Mini (RM-1028) الذي عاد إلى الظهور مجددًا اليوم عبر موقع تويتر .

وكان مفهوم التصميم يتعلق بهاتف ذكي ملون مع نظام ألوان زاهية ، وكان من المتوقع أن يعمل على نظام التشغيل Android قبل أن تسحب Microsoft كل شيء عند طرحها في عام 2014.

بفضل المسرب الشهير “Dimitrios Vlachos” ، تمت مشاركة بعض صور نوكيا ايون ميني Nokia Ion Mini على حسابه الرسمي في تويتر ، بالإضافة إلى محتوى الفيديو. رقم الطراز Nokia RM-1027 في عام 2014 قبل استحواذ Microsoft على Nokia.

وكان التوقع بعد ذلك أن خليفة Nokia RM-1027 سيعمل أيضًا على نظام تشغيل يشبه Android. ولكن هذا لم يكن لأن Nokia تحولت لإنتاج هواتف Windows وتم إلغاء Nokia RM-1028 المعروف باسم Ion Mini.

مواصفات نوكيا ايون ميني Nokia Ion Mini

حدد المسرب العديد من ميزات الجهاز كما يمكن رؤيتها في الفيديو والصور. كان Ion Mini جهازًا بسيطًا يمكن أن يكون سعره معقولاً. كان لديه شاشة كلاسيكية صغيرة ، وكاميرا واحدة في الخلف. كان Ion Mini يعمل على nauOS وهو نظام تشغيل Nokia هجين. تم استخدام nauOS في عدد قليل من عروض نوكيا.

ومن حيث الأداء : أشار الفيديو والصور إلى أن الجهاز مدعوم بشريحة من كوالكوم Qualcomm MSM8226 أو Snapdragon 400.

وقد وعد المسرب كذلك حسب اطلاعه على أخبار الشركة بالمزيد من مقاطع الفيديو والصور لبعض هواتف Nokia الأخرى الملغاة بسبب استحواذ Microsoft عليها في عام 2014. ومن غير الواضح من أين تأتي هذه التفاصيل. كما أنه ليس من الواضح ما إذا كان أي من هذه الهواتف الملغاة قد وجد طريقه خارج نوكيا.

Nokia Ion Mini

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 8 10.5 Samsung Galaxy Tab A8 10.5 (2021)

ما رأيك في هواتف نوكيا ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى