الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق صور جوجل – Google Photos إليكم خطوات تفعيل أهم ميزة في التطبيق حتي الآن

تطبيق صور جوجل يحصل على ميزة جديدة

حصل تطبيق صور جوجل (Google Photos) منذ فترة على تحديث جديد جلب ميزة أكثر من رائعة حقًا تتعلق بتأمين وحماية الصور والفيديوهات الحساسة بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إليها.

ويعد تطبيق Google Photos من أفضل التطبيقات المتخصصة في مشاركة الصور وخدمة التخزين، ظهر لأول مرة في مايو عام 2015، وأصبح الآن واحد من أشهر تطبيقات الصور على الهواتف بفضل مميزاته الكثيرة التي يوفرها للمستخدمين، وها هو الآن يحصل على ميزة جديدة.

ميزة المجلد المقفل في تطبيق صور جوجل

حصل تطبيق Google Photos على تحديث جديد جلب ميزة” المجلد المقفل” وهي تتيح إمكانية إخفاء الصور والفيديوهات الحساسة على هاتفك، ويمكن الوصول لهذه الميزة وتفعيلها الآن بالطريقة أدناه:

  • افتح تطبيق صور جوجل على الهاتف الخاص بك
  • انقر على خيار “المكتبة”
  • انقر على خيار “الأدوات المساعدة”

بعد ذلك مرر قليلًا لأسفل حتى تصل على ميزة “المجلد المقفل” كما في لقطة الشاشة أدناه، وقم بالنقر عليها، وتاكيد هويتك (ادخال قفل الشاشة).

وبمجرد فتح المجلد المقفل أو المجلد الآمن، ستكون قادرًا على إضافة الصور ومقاطع الفيديو الحساسة للغاية من خلال النقر على علامة + بالأعلى وتحديد صورك ومقاطع الفيديو التي تريد إخفائها عن أعين الأشخاص غير المرغوب فيهم.

كيفية الوصول إلى الصورة داخل المجلد المقفل

تطبيق صور جوجل - Google Photos إليكم خطوات تفعيل أهم ميزة في التطبيق حتي الآن

فقط، افتح تطبيق صور جوجل على هاتفك، انقر على خيار “المكتبة”، وانقر على خيار “الأدوات المساعدة”، ومرر لأسفل وانقر على “المجلد المقفل”.

تطبيق صور جوجل - Google Photos إليكم خطوات تفعيل أهم ميزة في التطبيق حتي الآن

سريعًا سيطلب منك كتابة رقم PIN أو ادخال البصمة، وعلى الفور سيفتح معك.

الميزة حقًا أكثر من رائعة وبدأت حاليًا بالوصول إلى المستخدمين، وبالتالي إذا لم تعثر على “المجلد المقفل” في تطبيق صور جوجل على هاتفك، فمن المؤكد وصوله قريبًا خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: تطبيق صور جوجل – Google Photos يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة حقًا

هل عثرت على خيار المجلد المقفل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى