الهواتف الذكيةبوكو

انفجار هاتف بوكو ام 3 – POCO M3 يدمّر الجهاز بالكامل والشركة ترد على الحادث

رد شركة بوكو على انفجار هاتف بوكو ام 3

كشفت التقارير قبل بضعة أشهر عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 في حقيبة امرأة أثناء ركوبها لدراجتها النارية، وتكررت هذه الحادثة مجددًا مع مستخدم آخر لنفس الجهاز. واليوم، تعرض هاتف بوكو ام 3 ( POCO M3 ) للاشتعل ثم الانفجار مما أدى إلى تدمير الجهاز بالكامل.

تفاصيل حادثة انفجار هاتف بوكو ام 3

غرّد مستخدم هاتف بوكو ام 3 عبر تويتر قائلًا أن هاتفه قد اشتعلت فيه النيران ثم انفجر ولكنه لم يحدد السبب الدقيق وراء سبب اشتعال الهاتف.

انفجار هاتف بوكو ام 3 - POCO M3 يدمّر الجهاز بالكامل والشركة ترد على الحادث

أقرت POCO بالمشكلة وردّت على التغريدة قائلاً أنها تستمر في التحقيق وتعتبر سلامة العملاء ذات أهمية قصوى وتأخذ الشركة مثل هذه الأمور على محمل الجد. لقد قامت الشركة بالتواصل مع الشخص المتضرر وتم إبلاغه على الفور بالتوجّه لأقرب مركز خدمة.

اقرأ أيضًا: بوكو اكس 3 برو ما هي قصة انفجار الهاتف في جيوب المستخدمين؟ POCO X3 Pro

وأضافت” نحن ملتزمون بفحص المشكلة بالتفصيل ، وتقديم كل دعمنا للعميل وحلها على سبيل الأولوية. تخضع جميع أجهزتنا لمستويات مختلفة من اختبارات الجودة الصارمة لضمان عدم المساس بجودة الجهاز على أي مستوى “.

انفجار هاتف بوكو ام 3 - POCO M3 يدمّر الجهاز بالكامل والشركة ترد على الحادث
بوكو ام 3

شارك الشخص المتضرر صورة هاتف بوكو ام 3 المحترق، والتي تُظهر أن الجزء السفلي من الهاتف تالف تمامًا ووحدة الكاميرا فقط هي المرئية. ولم يتّضح ما إذا كان أي شخص قد أصيب خلال الحادث.

تقول الشركة إن الفريق يحقق في الأمر لمعرفة السبب والتأكد من حل المشكلة في أقرب وقت ممكن. أكدت POCO للمستخدم أنها ستقدم أفضل حل ممكن في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 آخر والمستخدم يرفض التعويض!

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-apLWeVkAcUTnl-576x1024.jpg
بوكو اكس 3 برو

وقع حادث مماثل مع POCO X3 Pro مرة أخرى في سبتمبر ، وادعت الشركة أنه الضرر ناتج عن سوء استخدام من العميل. بغض النظر عن السبب الحقيقي للاشتعال أو التفجير ، فإن جودة الهواتف أصبحت أمرًا مشكوكًا فيه هذه الأيام ، مع الأخذ في الاعتبار عدد مرات حدوثها.

هذه ليست المرة الأولى التي ينفجر فيها الهاتف وقد لا تكون الأخيرة ، ولكن نأمل أن تأخذ العلامات التجارية جودة المنتج بجدية بعض الشيء لأن مثل هذه الحوادث المتكررة يمكن أن تجعل المرء يفقد ثقة وموثوقية أي علامة تجارية معينة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات بوكو ام 3 كاملةً

ما هي الأسباب التي قد تؤدي لانفجار الهواتف برأيك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. هواتف فاشلة أيضا لاكن اقل فشلها مثل
    Samsung E1207
    Coolpad 8103
    Lenovo Phab 2 Pro
    Palm Palm
    Coolpad 9392
    Iphone 6 Plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى