أخبار الويب

كيفية حفظ رسالة صوتية من الماسنجر على الأندرويد و iOS والكمبيوتر

حفظ رسالة صوتية من الماسنجر

هل تبحث عن شرح كيفية حفظ رسالة صوتية من الماسنجر؟ هنا نقوم بالإجابة عن هذا السؤال وتوفير أفضل طريقة مجربة للقيام بهذه العملية على هواتف وأجهزة الأندرويد والآيفون (iOS) وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيف تقوم بتحميل الرسائل الصوتية من ماسنجر في الفيس بوك؟

حفظ رسالة صوتية من الماسنجر للأندرويد

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام تشغيل أندرويد وترغب في تحميل الرسائل الصوتية أو تحميل الريكوردات من تطبيق الماسنجر على هاتفك فالأمر سهل للغاية. فقط، ستحتاج إلى تسجيل الدخول لحساب الفيس بوك من أي متصفح على هاتفك ويفضل أن يكون متصفح جوجل كروم.

بعد ذلك، انقر على ايقونة الماسنجر بالأعلى “Messanger”، ومن ثم انتقل إلى المحادثة التي تضم رسالة صوتية ترغب بتحميلها وحفظها، وفور النقر على الرسالة الصوتية أو الريكورد، سيتم تحميله على الفور كما في لقطة الشاشة أعلاه.

حفظ رسالة صوتية من الماسنجر للآيفون

استخدام نفس الطريقة أعلاه لتحميل وحفظ الرسائل الصوتية من تطبيق الفيس بوك ماسنجر على الهاتف الخاص بك، ولكن مع الانتهاء ستلاحظ بنفسك أن الرسالة الصوتية تعرض في مشغل الصوتيات على جهازك، وبالتالي يمكنك تصفح الرسائل الصوتية على جهازك عبر هذا الرابط”mbasic.facebook.com/messages” والذي يعرض نسخة مخصصة، وعند العثور على أي ريكورد، سيظهر كملف mp4 قابل للتنزيل بكل سهولة وبدون عناء.

لذلك، ننصحكم بفتح متصفح سفاري على جهاز الآيفون، ثم التوجه إلى الرابط أعلاه، وبعد ذلك سجل دخول لحساب الفيس بوك الخاص بك، وهنا تصبح قادرًا على تصفح جميع رسائلك مع إمكانية حفظ رسالة صوتية من الماسنجر.

حفظ رسالة صوتية من الماسنجر للكمبيوتر

في الكمبيوتر الأمر سهل للغاية ولا يتطلب الكثير من النقرات أيضًا. فقط، افتح أي متصفح إنترنت على الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك انسخ هذا الرابط “m.facebook.com/messages” وقم بلصقه في شريط العنوان بالمتصفح وتسجيل الدخول لحساب الفيس بوك.

حفظ رسالة صوتية من الماسنجر

وفي هذه الأثناء ستكون قادرًا على تحميل وحفظ أي رسالة صوتية أو ريكورد بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر هذه الطريقة.

اقرأ أيضًا: شرح كيفية تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021 يدعم اللغة العربية

هل تحتاج إلى شرح معين؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه … 

زر الذهاب إلى الأعلى