الهواتف الذكيةاوبو

هواوي ميت 40 برو – Huawei Mate 40 Pro النسخة العالمية تتلقى تحديثًا هامًا

تحديث هواوي ميت 40 برو

بدأ الإصدار العالمي من هاتف هواوي ميت 40 برو (Huawei Mate 40 Pro) في تلقي تحديث تجريبي داخلي يحمل الرقم EMUI 12.0.0.211، ويجلب نظام EMUI 12 مظهرًا ​​رائعًا للواجهة والكثير من الميزات الأخرى التي سنتعرف عليها في السطور التالية.

تحديث هواوي ميت 40 برو

وتوصي شركة هواوي مستخدمي هاتف هواوي ميت 40 برو بالترقية إلى أحدث إصدار. بالإضافة إلى الواجهة المختصرة والرائعة، يوفر نظام EMUI 12 أيضًا مركز تحكم مناسبًا وموحدًا لدعم متعدد الأجهزة، بالإضافة إلى تجربة تعاونية ذكية لمزيد من الأجهزة.

هواوي ميت 40 برو

ويجلب التحديث أيضًا ضبط حجم الخط وسمكه من خلال شريط التمرير، وهذا يوفر لك هذا تجربة مشاهدة مريحة. ويمكنك استخدم ألوانًا بسيطة لمطابقة تغييرات الضوء والظل لإنشاء واجهة نابضة بالحياة ومبتكرة.

ومع الحصول على هذا التحديث ستكون قادرًا على الضغط لفترة طويلة على الشاشة لتخزين مجلد التطبيق، ويمكنك أيضًا عرض هذا المجلد كمجلد كبير. أيضًا، يمكن للمستخدمين الوصول مباشرة إلى التطبيق في المجلد الكبير عن طريق النقر فوق رمز التطبيق.  

اسحب من أعلى يسار الشاشة للدخول إلى مركز الإشعارات لعرض رسائل الإشعارات أو اسحب من أعلى يمين الشاشة للدخول إلى مركز التحكم للوصول بسهولة إلى مفاتيح الاختصارات.

هواوي ميت 40 برو - Huawei Mate 40 Pro النسخة العالمية تتلقى تحديثًا هامًا

ويضيف التحديث دعم الوصول عبر الأجهزة إلى الملفات بدون كابل بيانات، كما أنه يدعم المشاركة السريعة والآمنة للملفات بين هواتف هواوي والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وميزات أكثر من ذلك.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 برو

 برأيك، ما هي أبرز ميزة في تحديث EMUI 12؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى