الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 5G تظهر مع صور جديدة وتصميم رائع

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73

عرفنا من التسريبات السابقة أن الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اى 73 (Samsung Galaxy A73 5G) سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل ، بينما لم تكشف الشركة الكورية سامسونج بعد عن أي شيء رسمي عنه .

ولكن الجديد الآن، هو ظهور صور لهاتف Galaxy A73 5G، لتكشف عن التصميم والشكل الذي يمكن أن يبدو عليه هذا الهاتف القادم ضمن فئة هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة.

سامسونج جالكسي اى 73

ويبدو من الصورة الجديدة المسربة بأن هاتف سامسونج جالكسي اى 73 سيكون مشابهًا بشكل كبير لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 الذي تم إطلاقه في وقت سابق.

وتبين الصور أيضًا بأن سامسونج جالكسي اى 73 سيضم شاشة بها فتحة ثقب في الأعلى وسط الشاشة للكاميرا الأمامية. بينما في الخلف، سيكون هناك كاميرا خلفية رباعية وفلاش LED.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 - Galaxy A73 5G تظهر مع صور جديدة وتصميم رائع

ويحتوي سامسونج جالكسي اى 73 على زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على إطار الجانب الأيمن ، وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C متصل بميكروفون ومكبر صوت. تخلت سامسونج عن مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، لذا يوجد الآن مساحة لدرج بطاقة SIM في الأسفل.

وقد تم إنشاء هذه العروض ثلاثية الأبعاد بواسطة Technizo Concept بالتعاون مع LetsGoDigital وتستند إلى الشائعات، لذا ضع في اعتبارك أن هذا التصميم ليس هو النهائي.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 حسب التسريبات

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FullHD بلس، مستشعر بصمة أسفل الشاشة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ومعالج Snapdragon 750G.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 73 - Galaxy A73 5G تظهر مع صور جديدة وتصميم رائع

يزعم المصدر أن Galaxy A73 5G سيكون له هيكل بلاستيكي ويأتي بتصنيف IP67. وسيضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة One UI 4. وقد يأتي مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 25 واط.

وأعلنت شركة سامسونج عن Galaxy A72 في مارس، لكن Galaxy A73 5G سيصل متأخرًا نظرًا لأنه من غير المتوقع أن يبدأ إنتاجه قبل الربع الثاني من عام 2022.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 42 رسميًا

ما رأيك في تصميم الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى