الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 برو بلس – Redmi Note 11 Pro Plus يخضع لاختبار سرعة الشحن ويحقق نتائج مذهلة

تعرف على قدرة الشحن السريع في هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس

تعتبر سلسلة ريدمي نوت 11 من أبرز الأجهزة التي تشهد إقبالًا هائلًا في سوق الهواتف الذكية حاليًا، فقد باعت الشركة أكثر من مليون جهاز منذ طرحها للبيع. في الآونة الأخيرة، استعرضت ريدمي عبر موقع “ويبو ” الشهير بعض التفاصيل التي تتعلق بقدرات بطارية هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس ( Redmi Note 11 Pro Plus) وسرعة الشحن.

نتائج اختبار سرعة الشحن في هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس

بحسب المنشور، قال المدير العام للشركة Lu Weibing أن هاتف ريدمي نوت 11 برو بلس يمكنه أن يحصل على شحن كامل في 15 دقيقة فقط. يعتبر هذا الجهاز الأعلى في السلسلة وهو يختلف عن نوت 11 برو في دعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

ريدمي نوت 11 برو بلس - Redmi Note 11 Pro Plus يخضع لاختبار سرعة الشحن ويحقق نتائج مذهلة

مع سعة الشحن هذه، يستغرق شحن بطاريته البالغة سعتها 4500 مللي أمبير بالكامل 15 دقيقة فقط. تبلغ سعة شحن هذا الهاتف الذكي ضعف طاقة الشحن 67 واط لإصدار برو.

يأتي هذا الهاتف الذكي مزودًا بمضخّة شحن متطورة عالية الكفاءة ، مع بطاريات MTW متعددة الأقطاب ثنائية السلسلة لتقليل مقاومة الشحن وارتفاع درجة الحرارة بشكل فعال. وقد اجتاز أيضًا شهادة الشحن السريع للسلامة المهنية من TÜV Rheinland ولديه بطاريات متعددة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 برو رسميًا.. هاتف كسر المقاييس في التصميم والمنافسة!

ريدمي نوت 11 برو بلس - Redmi Note 11 Pro Plus يخضع لاختبار سرعة الشحن ويحقق نتائج مذهلة

يدعم هذا الجهاز أيضًا حماية الشحن السريع، ورقاقة تعريف الأمان المدمجة، وحماية الدائرة القصيرة، وحماية الجهد الزائد، والحماية من درجة الحرارة الزائدة، وغيرها.

في الوقت نفسه، يدعم هذا الهاتف الذكي أيضًا وضعين للشحن. عندما لا تكون السرعة الفائقة مطلوبة، فسيتم التحكم في درجة الحرارة دائمًا في حدود 38 درجة مئوية. ومع ذلك ، حتى في هذا الوضع ، يتم شحن الهاتف الذكي بالكامل خلال 19 دقيقة.

ريدمي نوت 11 برو بلس - Redmi Note 11 Pro Plus يخضع لاختبار سرعة الشحن ويحقق نتائج مذهلة

من أجل ضمان تجربة شحن سريع بقوة 120 واط، يستخدم ريدمي نوت 11 برو بلس أيضًا لوحة تبريد سائل 1818 مم² VC. يتكون نظام تبديد الحرارة ثلاثي الأبعاد من الجرافيت متعدد الطبقات، والجل الحراري، والرقائق النحاسية التي تغطي المعالج. يتم الحفاظ على الرقائق (مصادر الحرارة الرئيسية) بدرجة حرارة باردة من خلال تحويل الطور الغازي إلى السائل. يقلل هذا التصميم درجة الحرارة الأساسية بمقدار 10 درجات مئوية.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 برو بلس كاملةً

سعر ومواصفات ريدمي نوت 11 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف يدعم الشحن السريع للبطارية بالكامل في أقل من 15 دقيقة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى