الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE نظرة على التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

نظرة على الهاتف الذي طال انتظاره Galaxy S21 FE في صور مسرّبة لأغطية حماية

يبدو أن موعد إطلاق هاتف سامسونج القادم سامسونج جالكسي اس 21 اف اي ( Galaxy S21 FE) قد أصبح قريبًا جدًا، فقد كشفت المصادر أنه سيتم إطلاقه في معرض CES العام المقبل، ويشير تقرير حديث إلى أن الإطلاق قد يتم تقديمه لمدة يومين ليتم في 4 يناير.

انتشرت العديد من التسريبات مؤخرًا حول مواصفات هاتف Galaxy S21 FE، وكشفت تسريبات أخرى عن بعض الصور التي قدّمت لنا نظرة على تصميمه و الشكل الذي سيبدو عليه، والآن، حصلنا على لمحة أخرى عنه بفضل الصور المسربة لبعض أغطية حماية مخصصة لهاتف Galaxy S21 FE.

نظرة على أغطية حماية هاتف Galaxy S21 FE

تظهر في الصور ثلاث أنواع من أغطية الحماية لجهاز Galaxy S21 FE حيث هناك غطاء سيليكون باللون البرتقالي والأخضر والبنفسجي والأبيض والأسود / الرمادي، وغطاء شفاف، ووغطاء حماية يتميز بمسند.

تجدر الإشارة إلى أنه من غير المتوقع أن يأتي الهاتف نفسه باللون البرتقالي، مما يشير إلى أن سامسونج ستقدم أغطية حماية بدرجات ألوان إضافية على الجهاز. ستكون هذه خطوة جيدّة نظرًا لأن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي لن يكون لديه العديد من خيارات الألوان كما كان الحال مع Galaxy S20 FE الذي صدر العام الماضي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في فيديو جديد يكشف تصميم الهاتف

يشير تسريب في وقت سابق اليوم إلى إمكانية خفض مستوى الكاميرات الموجودة على سامسونج جالكسي اس 21 اف اي مقارنةً بهاتف Galaxy S20 FE، مع استبدال كاميرا التكبير البصري 3x الأخيرة بمستشعر عمق عديم الفائدة.

لم يتم تأكيد أي شيء حتى هذه اللحظة ، ولكن بالنظر إلى أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيتنافس مع طراز Galaxy S22 العادي و Galaxy S21 الحالي ، يمكننا أن نرى سامسونج تقوم ببعض التخفيضات في المواصفات للتأكد من أن S21 FE سيتوفر بسعر أكثر جاذبية.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 اف اي كاملةً

ما هي توقعاتك لأسعار هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى