الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بمعالج Exynos 2100 يتألّق بمواصفاته على منصة Geekbench

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي الذي يعمل بمعالج Exynos 2100 يظهر على منصة لاختبارات الأداء

ظهر الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي ( Galaxy S21 FE) إلى منصة اختبارات الأداء الشهيرة Geekbench مع بعض المواصفات الرئيسية. لقد تعرّض الهاتف القادم للعديد من التسريبات مؤخرًا، ففي وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت المزيد من التفاصيل حول الهاتف على الإنترنت بفضل بعض الصور المسربة.

علاوة على ذلك، أعطتنا الصور أول نظرة على وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية للهاتف الذكي القادم. الآن، تقدّم قائمة Geekbench مزيدًا من التفاصيل على ما سيقدمه الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي من حيث المواصفات.

رصد سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على منصة Geekbench

بحسب القائمة، سيعمل هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بمعالج Exynos 2100 SoC. علاوة على ذلك، تشير القائمة إلى أن الهاتف سيتوفّر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويعمل بأحدث نظام تشغيل أندرويد 12.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بمعالج Exynos 2100 يتألّق بمواصفاته على منصة Geekbench

تدعي بعض التقارير أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيأتي أيضًا مع معالج Snapdragon SoC من كوالكوم في بعض المناطق. ويذكر ان هذا الجهاز قد حصل بالفعل على العديد من الشهادات مثل FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية) وشهادة 3C الصينية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE وسامسونج جالكسي اس 22 – S22 .. كشف موعد الإطلاق

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بمعالج Exynos 2100 يتألّق بمواصفاته على منصة Geekbench

قام المسرّب الذي رصد الهاتف على المنصة بتغريد لقطة شاشة لقائمة Geekbench إلى جانب بعض التفاصيل الرئيسية حول الهاتف الذكي Galaxy S21 FE. يحمل الهاتف رقم الطراز SM-G990E ، وهو يتزامن مع التسريبات السابقة. كذلك، كانت النتيجة لاختبارات أحادية النواة للهاتف 1096 نقطة وكانت نتيجته في اختبارات متعددة النواة 3387 نقطة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يظهر في فيديو جديد يكشف تصميم الهاتف

موعد الإطلاق وتفاصيل أخرى

كشف التقرير أن الهاتف يمكن أن يحقق درجات أعلى عندما يتم تزويده بإمكاناته الكاملة، وتشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف الذكي سيصبح رسميًا في 4 يناير 2022، ومع ذلك، لا تزال التفاصيل حول موعد الطلب المسبق مجهولة. ومع ذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

علاوة على ذلك ، تدعي بعض التقارير أنه من المرجح أن يبدأ بيع الهاتف اعتبارًا من 11 يناير 2022. وأشارت تقارير سابقة إلى أن Galaxy S21 FE سيطلق في سبتمبر ولكن تم تأجيل موعد الإطلاق بسبب نقص الرقائق العالمية وقيود العرض.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بمعالج Exynos 2100 يتألّق بمواصفاته على منصة Geekbench

يمكن أن يأتي Galaxy S21 FE بنفس تصميم سلسلة Galaxy S21، وسيتوفر بنوعين من المعالجات هما معالج سامسونج Exynos 2100 SoC ومعالج كوالكوم Snapdragon 888 SoC في أسواق مختلفة.

يُقال أن الهاتف سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، ويضم ثلاث كاميرات في الخلف.

اقرأ أيضًا: موعد إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE بحسب آخر التسريبات

ما هي توقعاتك لأسعار هاتف Galaxy S21 FE القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى