الهواتف الذكيةتقرير رقمي

هواتف المشاهير 2021 ما هو هاتف ايلون ماسك وبيل غيتس ماذا يفضّل؟

في حلقة سابقة قدمنا لكم هواتف أبرز لاعبي كرة القدم… الآن سنأخكم بجولة على هواتف المشاهير في عدة مجالات… دعونا نتعرف عليها عبر رقمي TV.

هواتف المشاهير 2021

دعونا نبقى في الرياضة و هواتف المشاهير لكن نتجه لعالم كرة السلة، ومع ليبرون جيمس LeBron James، أحد أفضل لاعبي كرة السلة عبر التاريخ… في إحدى الصور التي نشرها على انستغرام وهو يمارس تمارين الجسم،  ظهر حاملاً هاتفاً يبدو أنه أيفون X أو XS…

في رياضة الملاكمة يسطع نجم الملاكم الروسي الخلوق خبيب Khabib Nurmagomedov، ظهر في هذه الصورة مستخدماً هاتف آيفون 12 برو..

وإلى عالم التنس، و هواتف المشاهير ومع الاسباني المتألق رافاييل نادال Rafael Nadal… هذا المقطع يعود لمقابلة أجراها نادال مع  مجلة اسبانية حول أكثر الأشياء التي لا يستطيع الاستغناء عنها وفي مقدّمتها هاتفه الشخصي، حيث أظهر هاتف ايفون 11 برو أو آيفون 12 برو… ومن الصعب التمييز بينهما بسبب التطابق في الشكل من الخلف. نفس الأمر ينطبق على المتألق الآخر روجير فيدرير Roger Federer…  من خلال تغريداته على تويتر نلاحظ أنه يستخدم غالباً جهاز أيفون… أما لاعب التنس المصّنف الأول في العالم حاليا، والحديث هنا عن نوفاك ديوكوفيتش Novak Djokovic، فهو الآخر يستخدم جهاز أيفون… ونتوقع أن يكون الأحدث…

ومن الرياضة إلى عالم التمثيل والغناء… ومن هواتف المشاهير .. المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفير لوبيز Jennifer Lopez ظهرت من خلال هذه الصورة وهي تستخدم هاتف أيفون 11 برو… المطرب الشهير جاستين بيبر Justin Bieber هو الآخر ظهر في هذه الصورة يستخدم هاتف ايفون 11 العادي أو ايفون 12 العادي… وليس برو نظراً لوجود عدستين للكاميرا الخلفية… سيلينا غوميز Selena Gomez مغنية شهيرة أخرى، شاركت بشكل رسمي عبر منصات آبل في تقديم هاتف آيفون 11 برو عبر تصوير مقطع خاص باستخدام الهاتف… وبنسبة كبيرة تستخدمه…  لدينا أحد المشاهير العرب المثيرين للجدل… وهنا الحديث عن محمد رمضان… رمضان منذ فترة نشر ستوري على حسابه يشكر فيه أحد الأصدقاء أهداه جهاز أيفون 11 برو ماكس مطلي بالذهب الخالص ومحفور عليها اسمه… ويبدو أن محمد استخدم الهاتف بشكل رئيسي حيث ظهر هذا من خلال أحد مقاطعه على انستاغرام.، وإحدى منشوراته كذلك. 

وننتقل لعالم التقنية.. ومع بيل غيتس Bill Gates مالك ومؤسس شركة مايكروسوفت العملاقة… ما نعرفه عنه أنه يحتفظ بجهاز أيفون لاستخدامه أحيانا… ولكن بشكل عام يستخدم جهاز Android يوميًا. يقال إن جهاز iPhone الذي يستخدمه قديم وهو iPhone 5S. وكان بيل غيتس قد أوضح في إحدى مقابلاته أنه يحب استخدام أجهزة Android لرغبته في التحكم بكل شيء…

ثم لدينا ايلون ماسك Elon Musk، صاحب الأفكار التقنية المجنونة ومؤسس شركتي تسيلا Tesla وسبيس اكس SpaceX… يبدو أن ماسك من محبي الأيفون.. حيث شوهد دائماً يستخدم أجهزة شركة أبل… وتغريداته على منصة تويتر تؤكد هذا الأمر.

جيف بيزوس Jeff Bezos مالك ومؤسس Amazon كان يستخدم هاتف Blackberry في عام 2012 وشوهد آخر مرة يستخدم هاتفاً من Samsung،  قبل أن يطلق الهاتف الخاص بشركته Amazon’s Fire Phone. لكن الهاتف الذي يستخدمه حاليًا غير معروف.

ولكن من المؤكد أن الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg  يستخدم جهاز iPhone وهناك اعتقاد أنه يتلقى أجهزة iPhone مجانية من Apple من وقت لآخر بسبب اتصاله الشخصي بالعديد من المدراء في شركة Apple. وهنا علينا أن نتساءل عما إذا كان الرئيس التنفيذي لأغنى منصات التواصل الاجتماعي في العالم يحتاج حقًا إلى هواتف المجانية؟

كانت هذه جولة سريعة تعرفنا من خلالها على هواتف المشاهير في العالم… وكما نشاهد هناك اكتساح لهواتف الآيفون التي يلجأ لها المشاهير لارتفاع ثمنها وسهولة استخدامها… الآن اكتبوا لنا في التعليقات اسماء مشاهير آخرين  كي نذكرهم في حلقات قادمة…

زر الذهاب إلى الأعلى