الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس 60 تي برو – vivo X60t Pro تظهر على منصة TENAA

مواصفات vivo X60t Pro

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو اكس 60 تي برو – vivo X60t Pro، وظهر الهاتف اليوم بمواصفاته على منصة TENAA، والتي كشفت أيضًا عن التصميم الخاص بالهاتف وبعض الصور أيضًا.

مواصفات فيفو اكس 60 تي برو - vivo X60t Pro تظهر على منصة TENAA

مواصفات فيفو اكس 60 تي برو

وفقًا لشهادة TENAA، فإن هاتف فيفو اكس 60 تي برو سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.44 إنش، والتي تأتي بدقة 1080 × 2400 بكسل، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على معالج Dimensity 1200 SoC.

فيما يتعلّق بالتخزين، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على عدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وخيار آخر بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل Android 11 بالإضافة إلى واجهة Funtouch OS.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ووفقًا للقائمة سوف تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل وعدستين بدقّة 2 ميجابكسل، ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي الجهاز على كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. فيفو تكشف تاريخ حصول أجهزتها على أندرويد 12

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 3920 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع أيضًا، ولم تكشف التسريبات عن قوّة الشحن السريع للهاتف، فيما ستبلغ أبعاد الهاتف 160.63 × 73.91 × 7.79 ملم، وسوف يبلغ وزنه حوالي 167.9 جرامًا.

مواصفات فيفو اكس 60 تي برو - vivo X60t Pro تظهر على منصة TENAA

لم تكشف التسريبات التاريخ المتوقّع لإطلاق الهاتف، أو السعر الخاص به، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حولهم خلال الفترة القادمة، وقيام الشركة بنشر الملصقات الترويجية نظرًا لاقتراب موعد إطلاقه بعد وصول الصور الخاصة به.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى