ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 PRO MAX البطارية يمكن أن تدوم لهذه المدة

تفاصيل حول بطارية ايفون 13 برو ماكس

أعلنت ابل عن هاتف ايفون 13 برو ماكس خلال الفترة الماضية ضمن سلسلة ايفون 13، وجاء الهاتف ببطارية أكبر من الإصدارات السابقة، لكن كم يمكن أن تدوم مدة بطارية الهاتف؟

ايفون 13 برو ماكس - iPhone 13 PRO MAX البطارية يمكن أن تدوم لهذه المدة

تفاصيل بطارية ايفون 13 برو ماكس

يستخدم هاتف ايفون 13 برو ماكس بطارية بسعة تتجاوز 4000 مللي أمبير في الساعة، خيث يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير في الساعة، على الرغم من أنه لا يزال هناك فارق مقارنة بـ 5000 مللي أمبير في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

في ظل ضبط أجهزة وبرامج Apple، فقد تم تقييم البطارية. يبدو أن بطارية آبل التي تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تعادل بطاريات الأندرويد بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة.

ايفون 13 برو ماكس - iPhone 13 PRO MAX البطارية يمكن أن تدوم لهذه المدة

وفقًا لـ PhoneArena، استغرق ايفون 13 برو ماكس أيام ولا تزال البطارية متبقية بنسبة 7 ٪ في حال الاستخدام اليومي للاختبار معتدل، مع وقت تشغيل الشاشة التراكمي حوالي 3 ساعات في اليوم.

يُظهر الاختبار أنّ الهاتف يمكنه تصفح الويب باستمرار لمدة 18 ساعة و 52 دقيقة، وتشغيل مقاطع الفيديو لمدة 10 ساعات و 23 دقيقة، ولعب ألعاب الهاتف المحمول ثلاثية الأبعاد لمدة 10 ساعات و 29 دقيقة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max رسميًا

وفقًا للاختبار، حتى مع الاستخدام المكثف، فإنّ هاتف ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max جيد جدًا. يمكن استخدام هذا الجهاز لمدة تصل إلى 12 ساعة من الاستخدام المكثف يوميًا.

ايفون 13 برو ماكس - iPhone 13 PRO MAX البطارية يمكن أن تدوم لهذه المدة

ومع ذلك ، على الرغم من مدة الاستخدام الثلاثة أيام للمستخدمين العاديين، لا ينصح التقرير بترك الهاتف دون شحن، حيث يمكن للمستخدمين تحسين بطاريتهم عن طريق تشغيل وضع توفير الطاقة، سيؤدي ذلك إلى تشغيل الهاتف الذكي بمعدل تحديث 60 هرتز مما يؤدي إلى إطالة عمر البطارية.

برأيكم.. هل تنافس هواتف ابل الهواتف الأخرى في البطارية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى