الهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 قبل الإطلاق الوشيك

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 بنظام أندرويد 11

كشفت تغريدة على موقع تويتر الآن عن مواصفات وسعر الهاتف الذكي المنتظر هواوي نوفا 9 4g الذي من المقرر إطلاقه عالميًا يوم 21 من الشهر الجاري إلى جانب هاتف Huawei Nova 8i، ويعد كلاهما أحدث هواتف شركة هواوي الذكية من فئة الهواتف المتوسطة.

مواصفات وسعر هواوي نوفا 9 4g 

وفقًا للمصدر، سيأتي هواوي نوفا 9 4g مع شاشة OLED مقاس 6.57 إنش بكثافة بكسل تبلغ 392 بكسل لكل إنش، وبالتالي هذا يعني أن شاشة الهاتف ستحتوي على حواف منحنية. كما ومن المرجح أن يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G، وذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت.

هواوي نوفا 9

بصرف النظر عن ذلك، من المتوقع أن يوفر هواوي نوفا 9 4g سعة تخزين داخلية مدمجة تبلغ 128 جيجابايت، لكن لا يأتي الهاتف مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد. هذا، وسيأتي مزودًا ببطارية سعتها تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 66 واط.

أما بخصوص الكاميرا، من المحتمل أن يأتي هاتف Huawei Nova 9 4G بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بورتريه لعزل الخلفية بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

هواوي نوفا 9

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، ويوفر منفذ USB-C و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi وفتحة SIM مزدوجة و 5G. للأسف الشديد، لا يتوفر مقبس الصوت 3.5 ملم بالجهاز. ومع ذلك، فإنه يحتوي على مستشعر بصمة في الشاشة.

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 قبل الإطلاق الوشيك

 وبالنسبة للسعر، سيتم بيع إصدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)+ 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين بسعر 499 يورو أو 549 يورو حسب المنطقة بما يعادل تقريبًا 578 دولارًا أمريكيًا أو 636 دولارًا.

اقرأ أيضًا : طريقة دمج الواي فاي والبيانات في هواتف هواوي لتسريع الإنترنت

هل تفكر في اقتناء الهاتف فور إطلاقه عالميًا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى