الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 تلميحات رسمية حول موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

موعد إطلاق سلسلة ريدمي نوت 11 أصبح قريبًا جدًا

تعمل شركة شاومي حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة السابقة Redmi Note 10 التي تتألف من الهاتفين Redmi Note 10 و Redmi Note 10 Pro.

يبدو أن موعد إطلاق السلسلة المنتظرة قد أصبح قريبًا، فقد بدأ نائب رئيس مجموعة شاومي والمدير العام لشركة ريدمي Lu Weibing التشويق عبر حسابه الرسمي على الموقع الصيني الشهير ” ويبو” لوصول سلسلة هواتف ذكية جديدة ملمّحًا بذلك لإطلاق سلسلة ريدمي نوت 11.

سلسلة ريدمي نوت 11 قادمة قريبًا

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، صرح المدير التنفيذي أن هذا الشهر سيكون “مشغولاً للغاية”، مما يشير إلى أن الشركة تهدف إلى استضافة مؤتمر إطلاق منتج جديد.

ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 تلميحات رسمية حول موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

علاوة على ذلك، شارك Lu Weibing أيضًا صورة من مؤتمر إطلاق سلسلة Note 10، مما يشير إلى أن سلسلة Note 11 قد يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 سيأتي بأسرع تقنية شحن ومواصفات أخرى رائعة

في وقت سابق من هذا الشهر، قام أحد المسرّبين المعروفين بمشاركة المعلومات المتعلقة بسلسلة الهواتف القادمة. على ما يبدو، سيحصل الطراز المتطور من السلسلة على دعم الشحن السريع بقوة 120 واط وهي نفس قدرة شحن هاتف شاومي مي مكس 4 وضعف قدرة شحن هاتف ريدمي نوت 10 برو التي تبلغ 67 واط. إذا وصلت تقنية الشحن هذه إلى سلسلة نوت، فستكون إلى حد بعيد أسرع تقنية شحن في سلسلة ريدمي نوت.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو xiaomi-redmi-note-11-pro-770x508-1.jpg

ستتألف السلسلة من نسخة عادية Redmi Note 11 وأخرى متطورة Redmi Note 11 Pro. قد تحصل النسخة برو على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، من بينهم عدستان كبيرتان رائعتان للغاية. وسيحصل على كاميرا أمامية داخل ثقب على الشاشة للحفاظ على تكلفة المنتج.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 11 Redmi Note ظهور أول التسريبات عن السلسلة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E6ZBq5UVkAYITMw-1024x583.jpg

سوف تستخدم السلسلة شاشات من نوع OLED مع العلم أن سلسلة ريدمي نوت 10 استخدت شاشات من نوع LCD ذات معدل تحديث عالٍ. يرغب عشاق السلسلة في الحصول على شاشات من نوع OLED مع وضوح أفضل وأعلى، وعادة ما تستجيب الشركة لرغبات مستخدميها.

ومن المتوقع أن تتوفر السلسلة بسعر لا يتجاوز 350 دولار، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد مؤكد لإطلاق هذه السلسلة.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 9 برو ماكس Redmi Note 9 Pro Max يتلقى تحديث Android 11

هل جربت أيًا من هواتف ريدمي نوت؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى