الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تحديد موعد الإعلان عن الهاتف

تحديد موعد الإعلان عن بوكو ام 4 برو

عرفنا من التسريبات في وقت سابق من هذا الشهر، أن بوكو تعمل على هاتف يحمل اسم بوكو ام 4 برو 5g، ليكون خليفة بوكو ام 3 برو 5g الذي تم إصداره في مايو. في ذلك الوقت، كنا نعرف فقط اسم الجهاز ورقم طرازه وحقيقة أن مجموعة من وكالات الاعتماد في جميع أنحاء العالم قد أعطته الضوء الأخضر اللازم.

موعد الإعلان عن بوكو ام 4 برو

والآن تم الكشف أنه سيتم الإعلان وإزاحة الستار عن الهاتف الذكي بوكو ام 4 برو 5g المنتظر رسميًا للأسواق الدولية إما في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر من هذا العام 2021. ومن المفترض بعد ذلك إطلاقه في الهند أيضًا، في وقت لاحق. يبدو أن الإطلاق العالمي سيكون الأول.

بوكو ام 4 برو
POCO M4 Pro 5G

وفقًا للمصدر، من المتوقع أن يعمل بوكو ام 4 برو 5g بواسطة معالج MediaTek Dimensity، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. وهذه كل التفاصيل حاليًا حول هذا الهاتف، ولكن من المؤكد تزايد الأخبار والتسريبات حول الهاتف خصوصًا مع اقتراب الإعلان .

للعلم، جاء هاتف بوكو ام 3 برو 5G مع شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش توفر دقة FHD بلس مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . كما أنه يدعم معدلات التحديث المتغيرة اعتمادًا على ما يظهر على الشاشة مما يساعد على توفير عمر البطارية .

بوكو ام 4 برو
POCO M4 Pro 5G

كما ويحمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو . يوجد إعداد ثلاثي للكاميرا في الخلف يتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل .

وتشمل الميزات الأخرى للهاتف على دعم بطاقتي SIM، و Wi-Fi ac مزدوج النطاق، و Bluetooth v5.0 ، و GPS، و NFC ، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء، ومقبس صوت 3.5 ملم، ومنفذ USB من النوع Type-C. يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت وما يصل إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين . كما أنه يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوة 18 واط .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات بوكو سي 31 – POCO C31 رسميًا

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى