الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يحصل على شهادة FCC تؤكد اقتراب إطلاقه

إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي قريبًا

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي حصل على موافقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية “FCC”، وسط شائعات إلغاء الهاتف خصوصًا بعد حذف صفحة الدعم خلال الأيام القليلة الماضية .

عمومًا، حصل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي على شهادة FCC برقم الطراز SM-G990E، يبدو أنه إصدار Exynos، في حين أن متغير Snapdragon الخاص به قد حصل على شهادة FCC مرة أخرى في يونيو . 

جالكسي اس 21 اف اي

وزعمت التقارير أن سامسونج ربما قررت إلغاء سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بسبب مشكلة نقص الرقائق العالمية المستمرة . وللأسف الشديد، لا تضمن شهادة FCC أي تفاصيل أو موعد الإطلاق ولكنها تعطي بصيص أمل أن الهاتف قد يتم إطلاقه هذا الشهر .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي 

زعمت التقارير السابقة أن سامسونج Galaxy S21 FE يمكن أن يأتي مع شاشة S-AMOLED بدقة FHD بلس مقاس 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ومجموعة شرائح Snapdragon 888 / Exynos 2100 وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة .

جالكسي اس 21 اف اي

هذا، وقد يحتوي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي  على كاميرا أمامية 32 ميجابيكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بينما في الخلف، ستكون هناك كاميرا خلفية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري للصور OIS، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تأكيد سعة البطارية قبل الإطلاق

هل تتوقع أن تطلق سامسونج هاتفها Galaxy S21 FE ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى