الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE قبل الإطلاق

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE - أحدث تسريبات السعر والمواصفات والإطلاق

قريبًا جدًا ، سيتم إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Samsung Galaxy S21 FE ، وهو نسخة مخففة من هاتف Galaxy S21 الرائد لهذا العام .

وتزايدت التسريبات باستمرار على الإنترنت حول الهاتف القادم وكشفت أهم التفاصيل الرئيسية له . والآن ، سوف نجمع لكم كل التفاصيل المسربة التي علمناها حتى الآن حول Samsung Galaxy S21 FE المنتظر ..

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE يفتقد ميزة هامة ويتألق بمزايا أخرى! | رقمي  Raqami TV

اقرأ أيضًًا ..
كيفية استخدام واتساب بدون رقم أو شريحة اتصال بأبسط طريقة !
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra في أحدث التسريبات

Galaxy S21 FE back-to-school promo

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE (المتوقعة)

سيكون لجهاز Samsung Galaxy S21-FE تصميم مشابه لهاتف Galaxy S21 الرائد من سامسونج ، والذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام الجاري 2021.

ومثل أشقائه Galaxy S20 FE و Galaxy S21 العام الماضي ، سيأتي هاتف S21 FE أيضًا بظهر بلاستيكي، وتسمي Samsung هذه اللمسة النهائية “glastic” ، التي تبدو جيدة مثل الزجاج ، لكنها أكثر متانة.

يقال إن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي يتميز بشاشة مسطحة مقاس 6.5 إنش من نوع AMOLED وبدقة +FHD . وستوفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة. كما سيأتي الهاتف بتصنيف IP68 لمقاومة الماء مثل سابقه.

Galaxy S21 FE leaked press render

فيما يتعلق بالكاميرات:
تشير الصور الترويجية المسربة ودليل المستخدم والعروض إلى أن Samsung Galaxy S21 سيأتي مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 12 ميجا بكسل ، وكاميرا فائقة السرعة بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل (مع تقريب بصري 3×). وفي الوقت نفسه ، قد يحتوي الهاتف في المقدمة على كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل موجودة داخل الفتحة المركزية.

من حيث الأداء :
ظهر Samsung Galaxy S21 FE عدة مرات على بوابات شهادات مختلفة ، وقد تم رصده عدة مرات على منصة GeekBench ، وكشف عن مواصفاته الرئيسية.

وبفضل قوائم GeekBench ، نعلم أن S21 FE سيأتي في نوعين مختلفين – أحدهما مع مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 ، والآخر مع مجموعة شرائح Exynos 2100. حيث سيتم إطلاق Snapdragon 888 المدعوم من S21 FE في الولايات المتحدة ، بينما قد يأتي Exynos 2100 إلى مناطق أخرى مثل الهند وأوروبا.

Samsung Galaxy S21 FE

سيحتوي الهاتف أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجا بايت ، بينما سيحتوي على خيارات ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت من سعة التخزين. كما سيعمل S21 FE على تشغيل One UI 3.1 أعلى نظام Android 11.

فيما يتعلق بالبطارية والشحن:
يُشاع أنه يحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط، جنبًا إلى جنب مع الشحن اللاسلكي. وسوف يدعم الهاتف اس 21 اف اي Samsung Dex ، ولن يحتوي على شاحن في الصندوق.

سعر سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

يُشاع أن Samsung Galaxy S21 FE سيكون متاحًا للطلب المسبق في 20 أكتوبر القادم ، مما يشير إلى أنه قد يتم إطلاقه في النصف الأول من أكتوبر. وفقًا للصورة الترويجية المسربة ، سيأتي S21 FE بأربعة ألوان هي: البنفسجي والأخضر الفاتح والرمادي والأبيض.

ولا توجد معلومة أكيدة و دقيقة حول أسعار Galaxy S21 FE ، ولكن سعر الهاتف الذكي سيكون أرخص بحوالي 100 دولار من سعر Galaxy S21.

هل أنت من عشاق سامسونج ؟ هل أعجبتك سلسلة اس 21 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى