أنظمة تشغيلجوجلسامسونج

كيفية الاشتراك وتجربة Android 12 وواجهة One UI 4.0 على هاتفك وطريقة الرجوع إلى Android 11 إذا لم يعجبك التحديث

خطوات الحصول على Android 12 وواجهة One UI 4.0 قبل الجميع

هل يمكن تجربة أندرويد Android 12 الآن والإطلاع على كل المميزات والخصائص الجديدة التي يوفرها ؟ إليكم تقريرًا كاملًا حول هذا الأمر في السطور أدناه . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيف تقوم بذلك .

خطوات الحصول على Android 12 وواجهة One UI 4.0 قبل الجميع

أخيرًا، سمحت الشركة الكورية سامسونج لمالكي سلسلة هواتف Galaxy S21 باختبار Android 12 والإصدار التالي من واجهة One UI 4.0 . أطلقت الشركة برنامج One UI 4.0 التجريبي، والمتوفر في كوريا الآن وسيأتي إلى المزيد من البلدان في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي سيسمح للمستخدمين المهتمين بتقديم ملاحظات حول الأخطاء والمشكلات والاقتراحات الخاصة بالمميزات الجديدة التي ستنفذها الشركة في إصدار عالمي مستقر لتحديث Android 12 و One UI 4.0 .

Android 12

في البداية، تفتح سامسونج فقط البرنامج التجريبي لهواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 plus و Galaxy S21 Ultra، ولكن من المحتمل وصول البرنامج التجريبي إلى المزيد من الأجهزة في الأسابيع المقبلة . وفي حال كنت تتساءل كيف يمكنك المشاركة في البرنامج التجريبي ، فالأمر بسيط جدًا .

فقط، انضم إلى الإصدار التجريبي من Android 12 وواجهة One UI 4.0 من خلال تطبيق Samsung Members . أولاً، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك نسخة غير مقفلة من Galaxy S21 أو Galaxy S21 plus أو Galaxy S21 Ultra (سيعمل متغير T-Mobile أو Sprint أيضًا إذا كنت في الولايات المتحدة) . بعد ذلك، ما عليك سوى فتح تطبيق Samsung Members، والبحث عن برنامج One UI beta في الشاشة الرئيسية للتطبيق أو في قسم الإشعارات، والنقر عليه، ثم التمرير لأسفل والنقر على زر التسجيل .

Android 12

سيؤدي ذلك إلى تسجيلك في البرنامج التجريبي . بعد ذلك، لتنزيل أول تحديث تجريبي لنظام التشغيل Android 12 / One UI 4.0 ، يمكنك فتح تطبيق إعدادات الهاتف، والانتقال إلى تحديث البرنامج، والنقر على تنزيل وتثبيت . قد لا يكون التحديث متاحًا على الفور بعد التسجيل في الإصدار التجريبي ، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فقط امنحه بضع دقائق ثم حاول التنزيل مرة أخرى .

تنويه هام للغاية :

يتوجب عليك نسخ هاتفك احتياطيًا قبل تثبيت الإصدار التجريبي حتى تتمكن من استعادته إذا حدث خطأ ما أو كنت تواجه مشكلات في البرنامج التجريبي وتريد العودة إلى Android 11، الأمر الذي سيتطلب إعادة تعيين كاملة لجهازك.

.يتوجب  أيضًا إجراء نسخ احتياطي في كل مرة تقوم فيها بتثبيت إصدارات أحدث من الإصدار التجريبي من Android 12 ، لأنه كانت هناك حالات سابقة تسببت فيها البرامج الثابتة التجريبية الجديدة في حدوث مشكلات خطيرة .

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة في Android 12 وواجهة One UI 4.0 ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى