الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 52 Galaxy M52 5G يظهر لأول مرة في صور حية تكشف مواصفاته وتصميمه

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 5g والتصميم يظهران في أحدث الصور الحية

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي ام 52 5g لأول مرة في التسريبات قبل حوالي أربعة أشهر . كشفت التسريبات اللاحقة أن سامسونج جالكسي ام 52 5g سيكون له مواصفات رائعة للغاية، وها هو الآن يظهر في صور حية لأول مرة تكشف تصميمه ومواصفاته قبل إزاحة الستار .

ظهرت سامسونج جالكسي ام 52 5g الآن في بعض الصور الحية المسربة على الإنترنت، مما يمنحنا نظرة جيدة على الهاتف . لقد ظهر أيضًا أن هذا الهاتف من الفئة المتوسطة . سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز .  

مواصفات سامسونج جالكسي ام 52 5g

يمكننا أن نرى في هذه الصور المسربة أن Galaxy M52 5G يحتوي على شاشة Infinity-O مع حواف رفيعة . توجد خطوط عمودية في الخلف وهي على الأرجح مصنوعة من البلاستيك . تتوافق قواطع الكاميرا الدائرية مع عناصر التصميم التي تستخدمها سامسونج في العديد من أجهزتها منذ عام 2020 .

سامسونج جالكسي ام 52

يقال إن شاشة جهاز سامسونج جالكسي ام 52 5g مقاس 6.7 إنش Super AMOLED توفر دقة Full HD بلس لديها معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . هذا سيبقي كل شيء لطيفًا وسلسًا على الشاشة . سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G، بالتالي سيكون هو ثاني هاتف من الشركة يعمل بهذا المعالج المميز .

الهاتف سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد .

سامسونج جالكسي ام 52

 سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا عمق 5 ميجابكسل. في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو . كما سيتميز ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة .

من المرجح طرح هاتف سامسونج جالكسي ام 52 5g لأول مرة في الهند في الأسابيع المقبلة . كما أكدت الشركة بشكل غير مباشر أن هذا الجهاز سيشق طريقه إلى أوروبا أيضًا .

ما رأيك في تصميم سامسونج جالكسي ام 52 5g ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى