الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 يظهر على Geekbench بمعالج غير متوقع !

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 - Realme GT Neo2 تظهر على منصة Geekbench

أكدت Realme بالفعل أن هاتفها القادم ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 في طريقه إلى النور وسيتم إطلاقه قريبًا ، على الرغم من أن GT Neo الأصلي مر عليه أقل من ستة أشهر.

لقد رأينا GT Neo2 في مجموعتين من العروض المسربة بالفعل ، وسنضع بين أيديكم مواصفات الهاتف حسبما وردت بالتسريبات ..

ريلمي جي تي نيو 2

فاليوم قد تم رصد GT Neo2 حقيقةً في قاعدة بيانات Geekbench. ويحمل الهاتف رقم الطراز RMX3370 ..

ريلمي جي تي نيو 2 على منصة Geekbench

ونستعرض الآن مواصفات الهاتف ..

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2

من حيث الأداء : فقد تم تأكيد المعالج بالفعل ، حيث سيعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 870 ، ويُعد هذا خروجًا مثيرًا للاهتمام عن سابقه .

فنحن نعلم أن الهاتف السابق GT Neo الأصلي يعمل بواسطة معالج من ميدياتك MediaTek’s Dimensity 1200 SoC ، وبناءً على هذا المنطق ، ربما توقعنا أن تلتزم الأجهزة اللاحقة التي تحمل علامة GT Neo بنفس المعالج من ميدياتك ، ولكن لا ، فهذا الهاتف الجديد سيعمل بمعالج كوالكوم الآن.

وعن خيارات الذاكرة : سيحتوي الطراز الجديد الذي تم اختباره أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم تقديم إصدار مبتدئ بسعة أقل وهي 8 جيجا بايت أيضًا. بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا بايت.

وسيكون من الطبيعي جدًا أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل الرائد Android 11 ، حيث لا يزال الوقت مبكرًا جدًا لنظام Android 12 (طبعا باستثناء هواتف Google).

وكانت قد كشفت قائمة TENAA عن قياس الهاتف وأبعاده التي ستبلغ 162.9 × 75.8 × 8.6 ملم ، مع وزن 199.8 جرامًا. وسيدعم شريحتي اتصال نانو سيم.

يحتوي الجهاز على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 إنش، بتصميم مثقوب، يوفر دقة +FHD ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومستشعر بصمة داخل الشاشة. وسوف يقدم معدل تحديث عاليًا يصل إلى 120 هرتز.

وفيما يتعلق بالكاميرات والعدسات :
سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث العدسة الأولى وهي الرئيسية ستأتي بدقة 64 ميجا بكسل ، بينما العدسة الثانية ستكون بدقة 8 ميجا بكسل وهي فائقة السرعة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا ، في حين العدسة الثالثة الأخيرة ستكون بدقة 2 ميجا بكسل وهي مخصصة للعمق أو الماكرو .

وكذلك يمكن توقع وجود كاميرا أمامية خاصة بتصوير السيلفي ومقاطع الفيديو بدقة 16 ميجا بكسل .

وفقًا لأحدث شهادة حصل عليها الهاتف ، سيتم شحن GT Neo2 بقوة 65 واط ، علمًا أنه قد يأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة .

ريلمي جي تي نيو 2

اقرأ أيضًا ..

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max تسريب Apple يظهر مفاجأتيْن في التصميم!
واجهة ColorOS 12 ما علاقتها بالمبدع الأسطوري ليوناردو دافنشي؟

هل جربت هواتف ريلمي ؟ هل تعجبك مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى