الساعات الذكية

سعر ومواصفات فوسيل جين 6 – Fossil Gen 6 رسميًا

الساعة الذكية فوسيل جين 6 - Fossil Gen 6 سوف تعمل بأسرع معالج Snapdragon Wear 4100 Plus

كان من المتوقع لفترة طويلة أن تطلق Fossil ساعتها الذكية القادمة من الجيل السادس خلفًا لعام 2019 من Fossil Gen 5. وبالفعل، أطلقت الشركة رسميًا الساعة الذكية القادمة فوسيل جين 6 – Fossil Gen 6 مع أهم ميزات الساعة .

وفقًا لصفحة موقع Fossil الرسمي ، فقد تم إطلاق Fossil Gen 6 في آخر يوم من شهر أغسطس ، كما أن الشركة أيضًا قامت بإرسال دعوات إعلامية لحدث الإطلاق الخاص بذلك ، ونشرت أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا. ثم قامت بنشر صور ومميزات الساعة عبر موقعها الرسمي.

Fossil Gen 6

ونوافيكم الآن ببعض الصور البارزة لمميزات ومواصفات الساعة الذكية فوسيل جين 6 :

اقرأ أيضًا ..
ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بصدمة للجمهور مع خبر سار أيضًا
أفضل 5 هواتف ذكية صينية بأقل من 500 دولار – تعرف إليها الآن!
تحديث One UI 3.1.1 يصل سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 و Galaxy S20 و Galaxy Note 10 و Galaxy Note 20

Fossil Gen 6

مواصفات الساعة الذكية فوسيل جين 6 – Fossil Gen 6

تُظهر الصورة السابقة أعلاه ، الجانب السفلي والجانب الأيمن للساعة الذكية مما يؤكد أنها ذات بنية صلبة مع لمسة نهائية غير لامعة على الاتصال الهاتفي. كما تحتوي فوسيل جين 6 على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب في الخلف ويضم ثلاثة أزرار على الجانب الأيمن.

علاوة على ذلك ، يُظهر مقطع الفيديو التشويقي الذي نشرته الشركة قبل إعلان الساعة بيوم واحد ، يُظهر علامة تجارية سريعة الشحن في نهاية الفيديو تشير إلى دعم الشحن السريع.

Fossil Gen 6

كما أن ساعة فوسيل جين 6 – Fossil Gen 6 الذكية القادمة ستحتوي على ميزات رئيسية أخرى مثل مستشعر SpO2 الخاص بنسبة الأوكسجين وتقنية اتصال GPS المدمج.

من حيث الأداء : سوف تعمل Gen 6 بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon Wear 4100 Plus الذي تم إصداره العام الماضي، وهو حاليًا أسرع مجموعة شرائح لنظام Wear OS ، وتعتبر تقدمًا كبيرًا على معالج Wear 3100 في الساعات الذكية السابقة.

معالج Fossil Gen 6

على ما يبدو ، فإن ساعات Fossil Gen 6 قادمة بأحجام 42 ملم أو 44 ملم ، مع خيارات من الجلد والنسيج والأحزمة المعدنية. يبدو أن مقاومة الماء من عمق 5 أمتار وأكثر من ذلك ستكون متوفرة في “معظم” النماذج المتاحة.

كما أن الذاكرة ستأتي بسعة 8 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية في هذه الساعات ، كما هو الحال مع طرز Gen 5 السابقة . وسوف تكون حجم الشاشات 1.28 إنش ، بدقة 416 × 416 بكسل ، وهو ما يتوافق بين الطراز الجديد والسابق، مع أفضلية للجيل القادم جين 6 .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمر البطارية 24 ساعة بين الشحنات وجميع المستشعرات المعتادة مذكورة ، بما في ذلك واحدة لتشبع الأكسجين.

الجدير بالذكر أن الطراز القديم Fossil Gen 5 الموجود حاليا يحتوي على 1.28 إنش مع شاشة من نوع AMOLED تتميز بدقة 316 × 416 بكسل و 328 نقطة في الإنش. يأتي متغير LTE من الساعة الذكية مزودًا باتصال 4G ولديه دعم الاتصال قريب المدى NFC و GPS. الجهاز مزود بمقاومة الماء حتى عمق 5 أمتار ويدعم تقنية الشحن المغناطيسي.

Fossil Gen 6

سعر فوسيل جين 6

سعر التكلفة المقدر في أوروبا هو 299-329 يورو ، وهو ما يعادل حوالي 350-385 دولار أمريكي ، وقد تصل الساعة إلى سعر 255-280 يورو مع تحويل مباشر للعملة.

هل ترتدي سوارًا ذكيًا أو ساعة من فوسيل ؟ هل أنت متشوق لتجربتها ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى