الشبكات الإجتماعية

استرجاع حساب واتساب محظور سيكون متاحًا بميزة جديدة للأندرويد قريبًا

واتساب سيجلب ميزة تتيح استرجاع حساب واتساب محظور مرة أخرى للأندرويد قريبًا

بدأ واتساب العمل على  تطوير ميزة تسمح للمستخدمين استرجاع حساب واتساب محظور لنظام أندرويد بعد إطلاقها لنظام iOS مؤخرًا. ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo الشهير بحصريات واتساب، سيوفّر تحديث واتساب 2.21.18.5 ميزات جديدة لمراجعة الحظر التي تتيح للمستخدمين إرسال التقارير إلى واتساب مباشرة عبر واجهة التطبيق. يمكنك أيضًا ذكر سبب معين أو نشاط كان من الممكن أن يتسبب في مثل هذا الحظر.

ميزة استرجاع حساب واتساب محظور للأندرويد

أثناء استخدام تطبيق واتساب، يمكن أن يتم حظر المستخدمين لأسباب متعددة وقد يتم تصنيف أنشطة معينة على أنها خبيثة أو غير مرغوب بها. ومع ذلك، لو تم حظرك لأسباب غير معروفة ،فإن ميزة استرجاع حساب واتساب محظور ستكون متاحة قريبًا للأندرويد.

استرجاع حساب واتساب محظور سيكون متاحًا بميزة جديدة للأندرويد قريبًا

بمجرد الحظر، سيعرض التطبيق للمستخدم رسالة مثل “هذا الحساب غير مسموح له باستخدام واتساب بسبب رسائل خبيثة أو غير مرغوب بها (spam)، لا تزال الدردشات متاحة على هذا الجهاز”، و عند حظر حسابك ، سيكون هناك خيار “طلب مراجعة” أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيضيف خيار جديد إلى ميزة الرسائل الذاتية الاختفاء قريبًا

إذا نقرت على “طلب مراجعة”، فستظهر لك النافذة الرئيسية، حيث تحتاج إلى ملء أي تفاصيل تريد تضمينها في مراجعتك. ومع ذلك ، فهو إعداد اختياري ، ولكن من المستحسن القيام بذلك لأنه قد يساعد على فحص السيناريو بأكمله بشكل أفضل. إذا اكتملت المراجعة، يتم إرسال إحدى الرسالتين إما نجاح استرجاع حساب واتساب محظور أو فشله.

استرجاع حساب واتساب محظور سيكون متاحًا بميزة جديدة للأندرويد قريبًا
  • في حال النجاح: سترحب النافذة بك برسالة تفيد بأن حسابك قد تمت استعادته وأن نظام واتساب قام بوضع علامة على حسابك عن طريق الخطأ. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى حسابك مرة أخرى بعد التحقق من تسجيل الدخول.
  • في حال الفشل: سيعلمك واتساب أن حسابك لا يمكنه الاستمرار في استخدام هذا التطبيق قائلًا “لقد أكملنا مراجعتنا ووجدنا أن نشاط هذا الحساب ينتهك شروط خدمة واتساب”. لذلك ، ستحتاج إلى تسجيل حساب جديد لاستخدام واتساب.
استرجاع حساب واتساب محظور سيكون متاحًا بميزة جديدة للأندرويد قريبًا

لا يزال واتساب يختبر حاليًا ميزة مراجعة الحظر، ولن يتمكن سوى المختبرين المسجلين في برنامج الاختبار التجريبي من الحصول على هذه الميزة على أجهزتهم. ومع ذلك، ستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي واتساب قريبًا.

اقرأ أيضًا: شرح كيفية تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021 يدعم اللغة العربية

هل سبق أن تم حظر حساب واتساب الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعيلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى