الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس نيو – Infinix Zero X Neo يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

موعد إطلاق Infinix Zero X Neo قريبًا

من المتوقع أن تطلق شركة Infinix هاتفًا ذكيًا جديدًا يطلق عليه اسم Infinix Zero X Neo قريبًا حيث حصل الهاتف على شهادة BIS . في السابق، وصل الهاتف إلى شهادة البلوتوث Bluetooth SIG وتم رصده أيضًا في قائمة Google Play Console .

للأسف الشديد، لا تكشف شهادة Bluetooth SIG حقًا عن أي شيء . قد يعني ذلك أن إطلاق الهاتف قيد الإعداد وقد يتم إطلاقه في الهند وعدد قليل من الأسواق الأخرى قريبًا . يحمل Infinix Zero X Neo رقم الطراز X6810 ويتم تشغيله بواسطة معالج  MediaTek Helio G90 .

Infinix Zero X Neo

مواصفات Infinix Zero X Neo

يحتوي Infinix Zero X Neo على شاشة بدقة Full-HD بلس تبلغ 1080 × 2460 بكسل، وكثافة بكسلات 480 بكسل لكل إنش . سيعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio G90 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . 

انفنيكس زيرو اكس نيو - Infinix Zero X Neo يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

هذا، وقد تم رصد Infinix Zero X Neo أيضًا مع معالج  Media Helio G95 بدلاً من Helio G90 . قد يعني هذا أيضًا أنه قد يكون لديه نسخ مختلفة اعتمادًا على المنطقة . بصرف النظر عن هذا، عرضت Infinix مؤخرًا هاتفها Concept Phone 2021 مع دعم شحن سريع ضخم بقوة 160 واط . 

Infinix Zero X Neo

تنتشر الشائعات حول إمكانية إطلاقه باسم Infinix Zero X Neo في عدد قليل من الأسواق . اعتبارًا من الآن، تلتزم الشركة الصمت بشأن إعلاناتها . ولكن نظرًا لظهور الهاتف في العديد من الشهادات والتسريبات، نتوقع إطلاقه في الأسابيع المقبلة . 

برأيك، ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف Infinix ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى