أخبار الشركاتالروبوتاتتقنيات أخرى

روبوت كواركي قابل لإعادة التشكيل لتعليم الأطفال الذكاء الإصطناعي

في 21 يونيو 2021 قامت شركة ستيمبيديا بإطلاق مجموعة أدوات تعليمية ثورية للذكاء الاصطناعي مثل روبوت كواركي والتي من شأنها أن تغير نظام التعلم التقليدي الذي نعرفه.

تفاصيل عن روبوت كواركي

روبوت كواركي

حيث تتيح المجموعة المعروفة باسم كواركي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 14 عامًا بالاستمتاع بالإثارة التي تقدمها التقنيات الناشئة من خلال المشاركة في التعلم العملي المثير. حيث يفتح كواركي عالمًا من الاحتمالات للأطفال الذي يتعلمون ويبتكرون وينمون.

نظرًا لكونها أكثر من مجرد مجموعة أدوات تعليمية، فهي تتيح لهم استكشاف المفاهيم القائمة على التطبيق في العالم الواقعي للذكاء الاصطناعي والروبوتات والبرمجة.

كما يمكن للأطفال أن يتعلموا ويطلقوا العنان لفضولهم من خلال بناء روبوتات مفتوحة المصدر(DIY) والتي تعتمد على التعلم الآلي ، والتعرف على الكلام ، والتعرف على الوجوه ، وأكثر من ذلك بكثير ، وبالتالي صنع مساعدًا ذكياً افتراضيًا ( أليكسا) الخاص بهم ، والسيارات ذاتية القيادة ، والفتح من خلال التعرف علي الوجه، وما إلى ذلك.

يتوفر كواركي بثلاثة أشكال: مجموعة المبتكر و المجموعة المميزة و مجموعة روفر الإضافية. حيث تشعل مجموعة المبتكر روح المبتكرين الشباب ، بينما تساعدهم المجموعة المميزة على تعميق فهمهم للذكاء الاصطناعي والروبوتات المتقدمة. أخيرًا ، تسمح مجموعة روفر الإضافية لعشاق الفضاء الشباب ببناء مركبة المثابرة الخاصة بهم لاجتياز سطح المريخ.

يرافق روبوت كواركي دورات عبر الإنترنت والتي يتم تنظيمها وتدريسها من قبل معلمين خبراء. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي كل دورة على مشروع في نهاية الدورة والذي يسمح للأطفال بتقييم معرفتهم باستخدام المجموعة لتعلم المفاهيم المتوافقة مع معايير الصناعة.

زر الذهاب إلى الأعلى