الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أسرار الكتابة في الواتس اب : طريقة ممتعة للكتابة باللون الأزرق

أسرار الكتابة في الواتس اب : كيفية الكتابة في الواتس اب الرسمي باللون الازرق

في مقال اليوم وخلال السطور أدناه، سنتعرف سويًا على خدعة واتساب مذهلة، خدعة وسر من أسرار الكتابة في الواتس اب . من خلال هذه الخدعة، يمكنك كتابة نص خط أنيق في دردشة الواتساب ويمكنك إرسال رسالة أنيقة في المجموعات والجروبات وأيضًا مع الأصدقاء من خلال فقط اتباع الخطوات التالية .

أسرار الكتابة في الواتس اب

ستساعدك الخدعة والحيلة أدناه على الكتابة في تطبيق الواتساب اللون الأزرق ! نعم، يمكنك الكتابة في الواتساب باللون الأزرق بطريقة سهلة للغاية وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث متخصصة في هذا الأمر . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا، ومن ثم ابدأ في تطبيق الخطوات أدناه على حسابك للكتابة باللون الأزرق .

أسرار الكتابة في الواتس اب

فقط، كل ما يجب عليك فعله الآن للكتابة باللون الأزرق في الواتساب هو فتح دردشة صديقك أو أي مجموعة، وبعد ذلك قم بكتابة كلمة ثم نقطة ثم الكلمة الثانية ثم نقطة وفي الأخير كتابة نقطة ثم tt .

أسرار الكتابة في الواتس اب : طريقة ممتعة للكتابة باللون الأزرق

مثال على ذلك :

كلمة رقمي.تي.في.tt بمجرد كتابة الكلمة بهذا الشكل والنقر على الارسال، على الفور ظهرت في المحادثة باللون الأزرق كما هو مبين في الصورة أعلاه .

تعد هذه الخاصية من أفضل أسرار الكتابة في الواتس اب، يمكنك بداية من هذه اللحظة الكتابة في الواتساب باللون الأزرق عن طريق تطبيق هذه الحيلة التي لا تتطلب إطلاقًا تحميل وتثبيت تطبيقات خارجية .

تطبيق Blue Text – Keyboard + Converter‏ الكتابة باللون الأزرق في الواتس اب

أسرار الكتابة في الواتس اب

إذا كنت تجد بأن الطريقة أعلاه غير فعالة، وقتها يمكنك استخدام تطبيق Blue Text – Keyboard + Converter‏ للكتابة باللون الأزرق في الواتس . التطبيق سهل وبسيط ولا يتطلب العديد من النقرات، وإليكم فيديو يوضح طريقة استخدام التطبيق على الهاتف . [play.google.com]

مجموعة أسرار الكتابة في الواتس اب

هناك العديد من أسرار الكتابة في الواتس اب إليكم أبرزها :-

كتابة نص عريض وخط أنيق

افتح دردشة صديقك في الواتساب أو أي مجموعة ومن ثم بعد ذلك اكتب نصًا عريضًا وخطًا أنيقًا بهذه الرموز على لوحة المفاتيح الأصلية (-) . استخدم رمز – قبل وبعد الكلمة .

مثال : -raqamitv.com-

كتابة نص يتوسطه خط

افتح دردشة صديقك في الواتساب أو أي مجموعة ومن ثم بعد ذلك اكتب نصًا يتوسطه خط بهذه الرموز على لوحة المفاتيح الأصلية (~) . استخدم رمز قبل وبعد الكلمة .
~ raqamitv.com~

كانت هذه هي أبرز أسرار الكتابة في الواتس اب . نأمل أن تنال إعجابكم جميعًا .

هل تحتاج إلى شرح معين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى