الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 كشف التصميم والمواصفات كاملةً في أحدث التسريبات

تسريب صور ومواصفات شاومي ريدمي 10

قدمت شركة شاومي بالفعل سلسلة Redmi Note 10 هذا العام، وهي الآن تستعد لإطلاق هاتف شاومي ريدمي 10 – Redmi 10 الذي ظهر مؤخرًا في بعض التسريبات التي ركّزت معظمها على حقيقة أنه سيصبح أحد الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة في السوق بكاميرا 50 ميجابكسل.

وبالأمس ، تم تسريب جميع مواصفات وصور Redmi 10 تقريبًا، والتي تم العثور عليها على الموقع الإلكتروني لأحد المتاجر في سنغافورة. إليكم جميع المعلومات التي ظهرت من خلال قائمة بائع التجزئة.

مواصفات Redmi 10 (تسريبات)

بحسب المصدر، تبلغ أبعاد الهاتف 162 × 75.3 × 8.95 ملم وله هيكل بلاستيكي من البولي كربونات. يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.5 إنش بدقة +FHD توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومزودة بكاميرا أمامية داخل ثقب بدقة 8 ميجابيكسل.

تحتوي الجهة الخلفية للجهاز على وحدة رباعية الكاميرا تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بدقة 8 ميجابكسل وزوج من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 يستعير أروع المميزات من الهواتف الرائدة .. تعرف عليها

يعمل الهاتف بمعالج Helio G88 الجديد تمامًا مقترنًا بما يصل إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يوفر الجهاز ما يصل إلى 128 جيجا بايت من التخزين الداخلي وفتحة بطاقة microSD لمزيد من التخزين.

سيعمل بواجهة MIUI 12 التي تستند إلى نظام التشغيل Android 11. وسيتضمن بطارية الهاتف سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط عبر منفذ USB-C. تشمل ميزات الاتصال الأخرى المتوفرة على الجهاز بطاقة SIM المزدوجة وواي فاي Wi-Fi 802.11ac وبلوتوث Bluetooth 5.0 وتقنية تحديد المواقع GPS ومقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي 10 اكس – Redmi 10X | رسميًا السعر والمواصفات

لم يتم ذكر سعر Redmi 10 في القائمة. ولكن كما يتضح من الصور، سيكون الهاتف متاحًا باللون الرمادي و الأبيض و الأزرق. كذلك، يبدو أن الهاتف يحتوي على شبكة مكبر صوت، ومقبس صوت 3.5 ملم ، وميكروفون ، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء على الأرجح على الحافة العلوية. يبدو أن الجزء السفلي يحتوي على شبكة مكبر صوت أخرى وميكروفون ومنفذ USB-C.

في الشهر الماضي ، تم رصد الهاتف الذكي Redmi 10 برقم الطراز 21061119AG في موقع اعتماد لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)، حيث كشفت القائمة أنه هاتف ذكي ثنائي الشريحة من الجيل الرابع سيعمل بواجهة MIUI 12.5 ، وسيكون متاحًا بطرز التخزين:

4 جيجا بايت رام + 64 جيجا بايت تخزين

4 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين

6 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين جيجابايت.

بعد ظهور كل هذه التفاصيل ، من المحتمل أن يصبح Redmi 10 رسميًا قريبًا.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 10 تي 5G

سعر ومواصفات شاومي ريدمي كى 40 للألعاب

ما رأيك في مواصفات هاتف شاومي ريدمي 10؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى