الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 32 5g يظهر في صفحة الدعم مما يؤكد اقتراب إطلاقه

تفاصيل جديدة حول هاتف سامسونج جالكسي ام 32 5g تكشف اقتراب إطلاقه وبعض مواصفاته

تعمل الشركة الكورية سامسونج بالفعل على تطوير إصدار جديد من هاتف سامسونج جالكسي ام 32 بدعم شبكات الجيل الخامس 5G . ويبدو من التسريبات أن الهاتف على وشك الإطلاق . في الوقت نفسه، لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق حتى الآن من قبل شركة سامسونج، ولكن صفحة الدعم الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي ام 32 5g متاحة الآن على موقع الشركة في الهند، مما يعني أن الهاتف يجب أن يكون في طريقه إلى السوق .

للأسف الشديد، لا تذكر صفحة الدعم الكثير عن هاتف سامسونج جالكسي ام 32 5g حتى الآن، ولكن من المؤكد سيتم ملؤها بالمزيد من التفاصيل بمجرد طرح الهاتف للبيع . أيضًا، لم يتم تأكيد اسم هاتف سامسونج جالكسي ام 32 5g بشكل مباشر، ولكن رقم طراز SM-M326B يطابق وصف الهاتف .

سامسونج جالكسي ام 32 5g

مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 5g

وفقًا للمصدر، سيعمل سامسونج جالكسي ام 32 5g بواسطة معالج MediaTek Dimensity 720 . بالمقارنة مع معالج Helio G80، فإن معالج Dimensity 720 يتمتع بأداء أفضل وكفاءة أعلى في استخدام الطاقة بفضل عملية التصنيع 7 نانومتر . علاوة على ذلك، يحتوي Helio G80 على معالج رسوميات Mali-G52، بينما يتميز Dimensity 720 بمعالج الرسوميات Mali-G57 .

سامسونج جالكسي ام 32 5g

هذه كل التفاصيل حول هاتف Galaxy M32 5G حاليًا، ولكن من المؤكد أننا سنحصل على المزيد من التفاصيل بشأن هذا الهاتف خلال الفترة القادمة خصوصًا بعد ظهوره على صفحة الدعم على موقع شركة سامسونج في الهند .

ما هي توقعاتك بشأن سامسونج جالكسي ام 32 5g ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى