الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيتم الإعلان عنه رسميًا في 11 أغسطس ؟

هل تعلن سامسونج عن هاتفها جالكسي اس 21 اف اي خلال حدث Unpacked ؟

ستعقد الشركة الكورية سامسونج حدث رئيسي Unpacked لهذا العام 2021 خلال الشهر المقبل حيث من المفترض أن تكشف الشركة رسميًا عن الهاتفين القابلين للطي وعن Galaxy Buds2 وساعتين ذكيتين جديدتين . على الرغم من أننا لا نتوقع رؤية جهاز Galaxy Note 21 جديدًا هذا العام، فقد كان يُعتقد في البداية أن البديل الأرخص من سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE، سيظهر في هذا الحدث.

 لكن يبدو أن الأمر غير ذلك حيث يشير تقرير جديد من LetsGoDigital أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي لن يظهر لأول مرة في حدث Unpacked القادم . شاهد LetsGoDigital وثائق رسمية من سامسونج أكدت أنه لن يتم الإعلان عن البديل الأرخص اس 21 الذي سيحمل اسم  سامسونج جالكسي اس 21 اف اي .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

أيضًا كان هناك تقريرًا آخر من شهر يونيو والذي ادعى أنه لن يتم الإعلان عن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في هذا الحدث . ونتوقع عدم رؤية سامسونج جالكسي اس 21 اف اي الأرخص حتى أكتوبر أو بعد ذلك .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي 

من المتوقع أن يصل Galaxy S21 FE مع شاشة Super AMOLED بدقة FullHD بلس مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . سيكون هناك أيضًا لوحة خلفية بلاستيكية ونظام تشغيل أندرويد 11 . سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 888، وسيكون هناك نسخة من نفس الهاتف بمعالج Exynos 2100 . هذا، وقد تم رصد Galaxy S21 FE باللون الرمادي والأبيض والبنفسجي والأخضر .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى