الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT موعد الإعلان رسميًا

موعد الإعلان عن بوكو اكس 3 جي تي

تم رصد الهاتف الذكي  بوكو اكس 3 جي تي في العديد من الشائعات والتسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو يظهر اليوم ولكن هذه المرة للكشف عن موعد الإعلان الرسمي، حيث يشير المصدر على أنه تم تأكيد ظهور  Poco X3 GT في 28 يوليو الجاري 2021 .

مواصفات بوكو اكس 3 جي تي 

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف بوكو اكس 3 جي تي مع شاشة IPS LCD بدقة FHD بلس بمعدل تحديث 120 هيرتز . سيعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1100 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت .

بوكو اكس 3 جي تي

أما عن الكاميرا، يقال أن بوكو اكس 3 جي تي سيأتي مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT موعد الإعلان رسميًا

سيأتي  بوكو اكس 3 جي تي مزودًا ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 67 واط، ودعم تقنية البلوتوث إصدار 5.2 . ومن المفترض أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12 .

بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT موعد الإعلان رسميًا

للأسف الشديد، ليس هناك أي معلومات عن السعر في الوقت الحالي، لكن من المؤكد تزايد الأخبار حول Poco X3 GT خصوصًا مع اقتراب إطلاقه .

ما رأيك في هواتف Poco وهل تستحق الشراء ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى