الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اى 12 اس – Galaxy A12s بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن هاتف Galaxy A12s

تعمل شركة سامسونج على إصدار جديد من Galaxy A12 وهو هاتف سامسونج جالكسي اى 12 اس – Galaxy A12s والذي ظهر مسبقًا في تسريبات عديدة، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف سعر الهاتف قبل موعد الإطلاق.

سعر سامسونج جالكسي اى 12 اس - Galaxy A12s بحسب آخر التسريبات

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 12 اس

جاء تسريب سعر هاتف سامسونج جالكسي اى 12 اس عن طريق المسرب Sudhanshu Ambhore والذي كشف أنّ الهاتف سوف يحتوي على إصدارين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويأتي هذا الإصدار بسعر 180 يورو أي ما يعادل 212 دولار أمريكي

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بخيار تخزين آخر، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويأتي هذا الإصدار بسعر 200 يورو أي ما يعادل حوالي 240 دولار أمريكي.

سعر سامسونج جالكسي اى 12 اس - Galaxy A12s بحسب آخر التسريبات

يكشف التسريب أيضًا أن هاتف سامسونج جالكسي اى 12 اس سوف يعمل بمعالج Exynos 850 وسيعمل بنظام التشغيل Android 11 OS، ومن المتوقع أن تأتي مواصفاته الأخرى مماثلة لـ A12.

اقرأ أيضًا.. شاومي تتفوق على آبل وتدخل في منافسة شرسة مع سامسونج على المركز الأول .. تقريرًا كاملًا

من المتوقع أن يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 12 اس على شاشة IPS مقاس 6.5 إنش، وتأتي بدقّة دقة 720 × 1600 بكسل وجودة عرض +HD.

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بدقة 5 ميجابكسل والثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل والرابعة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل أيضًا، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

سعر سامسونج جالكسي اى 12 اس - Galaxy A12s بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالبطّارية، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى الشحن بقوة 15 واط.

من المتوقّع أن يتم الإعلان عن الهاتف قريبًا نظرًا لحصوله على العديد من الشهادات، وظهور العديد من التسريبات التي تكشف بعض مواصفات الهاتف وسعره.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى