الأجهزة والمواضيعالتلفزيونات والشاشاتالساعات الذكيةهواوي

هواوي باند 6 برو Huawei Band 6 Pro وشاشة ذكية للأطفال ومنتجات كثيرة سيتم إطلاقها هذا الشهر

من المتوقع أن تطلق Huawei مجموعة من المنتجات هذا الشهر (يوليو الجاري). وبينما الجميع في انتظار وصول سلسلة Huawei P50 ، كشف تسريب جديد أن هناك منتجات أخرى مثيرة للاهتمام قادمة أيضًا ، من بينها جهازان هما هواوي باند 6 برو Huawei Band 6 Pro و Huawei Children’s Watch 4X Pro.

يحتوي حساب ( @菊 厂 影业 Fans ) عبر موقع Weibo -وهو المعروف بتسريبات وأخبار متعلقة بشركة Huawei- على بعض المنتجات التي تخطط الشركة الصينية لإطلاقها هذا الشهر. من بينها كما قلنا الجهازان الجديدان يمكن ارتداؤهما – Huawei Band 6 Pro و Huawei Children’s Watch 4X Pro.

Huawei July Product lineup

إطلاق هواوي باند 6 برو Band 6 Pro

والأمر الذي أثار الدهشة من Band 6 Pro أنه قادم بعد ثلاثة أشهر فقط من الإعلان عن الإصدار القياسي، وهذه صورة للجهاز الأنيق سهل الارتداء والاستعمال.

Huawei band 6 Pro
Band 6 Pro

وعلى جانب آخر، تم إصدار ساعة للأطفال يمكن تسميتها هواوي ووتش 4 اكس Children’s Watch 4X في يوليو الماضي ، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يكون هناك خليفة هذا العام وهو نسخة برو .

 Huawei Children’s Watch 4X Pro.
Huawei Children’s Watch 4X Pro

اقرأ أيضًا .. شاحن هواوي Huawei يدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 90 واط
واجهة شاومي MIUI تحديث جديد لنسخة المطورين يجلب معه إصلاحات 13 مشكلة رئيسية !!

هذا وستعلن Huawei أيضًا عن شاشة ذكية للأطفال ، على خطى Amazon التي كشفت عن نسخة للأطفال من Echo Show 5 في مايو الماضي منتصف هذا العام تقريبًا.

وستحصل سلسلة S على الشاشة الذكية (اقرأ التلفزيون الذكي) أيضًا على طراز احترافي بينما تأتي سلسلة Smart Screen X بحجم جديد.

Smart Screen X
Smart Screen X

ويضيف المسرب أن هواوي لن تعلن عن حواسيب محمولة جديدة هذا الشهر. ولذلك ، إذا كنت تتطلع إلى طرازات MateBook جديدة ، فهذه خيبة أمل للأسف حيث إنّ هذا لن يحدث وفقًا للمصدر.

وبناءً على ما سبق، يمكن إشمال المنتجات التي ستكشف عنها هواوي خلال الفترة القادمة وهي :
شاشة ذكية للأطفال – باند 6 برو – ساعة خاصة للأطفال 4 اكس برو – 3 شاشات تلفزيون جديدة – نسخة جديدة من سماعة Sound X .

وحتى هذه اللحظة ، لا نعرف ما إذا كان سيتم الإعلان عن كل هذه المنتجات معًا في حدث واحد أم سيكون لها إعلانات منفصلة عن بعضها (منفردة) ، وبمجرد حصولنا على مزيد من التفاصيل ، سنوافيكم بها أولًا بأول هنا عبر رقمي تي في.

هواوي باند 6 برو Huawei Band 6 Pro وشاشة ذكية للأطفال ومنتجات كثيرة سيتم إطلاقها هذا الشهر
بعض منتجات هواوي خلال حدث إطلاق رسمي

المصدر

هل تمتلك شاشة ذكية ؟ ما رأيك في منتجات هواوي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى