الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف قابل للطي بتصميم جديد

براءة اختراع جديدة من شاومي

تستمر شركة شاومي في الحصول على براءات الاختراع الخاصة بتقنيات جديدة لهواتفها، واليوم ذكرت تقارير تقنية أنّ الشركة قد حصلت على براءة اختراع جديدة لهاتف قابل للطي بتصميم جديد.

IMG SOURCE : 91Mobies

تفاصيل براءة الاختراع الجديدة من شاومي

قدمت شاومي براءة الاختراع الجديدة لدى WIPO (المنظمة العالمية للملكية الفكرية) وتم اكتشافها حديثًا، ووفقًا لبراءة الاختراع، فإن جهاز Xiaomi Flip لديه تصميم يشبه Mi Mix Flip مع آلية قابلة للطي إلى الداخل، ويبدو أيضًا أنّ الهاتف يأخذ بعض تفاصيله من هاتف Samsung Galaxy Z Flip حيث أنه يشبهه في كثير من التفاصيل.

يحتوي الهاتف الجديد من شاومي على كاميرات خلفية مزدوجة موضوعة أفقيًا، جنبًا إلى جنب مع شاشة ثانوية، عند فتحها، توجد شاشة أساسية كبيرة ذات حواف رفيعة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على كاميرا أمامية مزدوجة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

IMG SOURCE : 91Mobies

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على زر تحكم في الصوت وزر طاقة على اليمين، ويتميز بشبكة مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C في الأسفل.

يبدو أن هاتف Xiaomi في صور براءات الاختراع يتمتع بتصميم نحيف ، مما يعني على الأرجح أنه سيكون هناك انخفاض كبير في سعة البطارية.

اقرأ أيضًا.. شاومي تحصل على براءة اختراع لتقنية شحن لاسلكي جديدة للهواتف القابلة للطي

وحصلت شاومي مؤخرًا على براءة اختراع أخرى لشحن لاسلكي لهواتفها القابلة للطي، حيث سيشحن الهاتف من أي مكان من نصف الواجهة الخلفية بغض النظر عما إذا كان مطويًا أو على الجانب الذي تضعه عليه، فسيظل الجهاز يدعم الشحن اللاسلكي حتى لو كان نصفه فقط على اتصال بلوحة الشحن اللاسلكي.

IMG SOURCE : 91Mobies

حيث يمكن شحن الجهاز إما من النصفين أو من اللوحة الخلفية المكشوفة بالكامل أيضًا، مما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين ويسهل عملية الشحن اللاسلكي.

ما رأيك في براءة الاختراع الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى