أخبار الشركاتهواوي

إطلاق مسابقة هواوي Apps UP لإنشاء تطبيقات أجهزة محمولة مُبتكرة وبناء نظام بيئي سلس وذكي

شارك واربح مليون دولار

أعلنت هواوي عن إطلاق نسخة عام 2021 من مسابقة هواوي Apps UP لابتكار تطبيقات الأجهزة المحمولة والتي تأتي نسخة هذا العام تحت عنوان ’تطبيقات الهواتف المحمولة للجميع‘. ومن خلال تسليط الضوء على إمكانيات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS)، ستشهد المسابقة مشاركة واسعة من قبل المطورين الموهوبين من مختلف أنحاء العالم الذين سيتنافسون لإنشاء تطبيقات مُبتكرة تقدم تجارب رقمية سلسة وذكية.

هذا، وخصصت هواوي مليون دولار أمريكي من برنامجها’Shining Star‘ كجائزة مالية للمسابقة. وسيكون بمقدور المشاركين في المسابقة الاستفادة مجموعة من المزايا، بما في ذلك خدمات AppGallery الترويجية، ومصادر خدمات هواوي السحابية، والحوافز الحصرية لإمكانيات تطبيقات الأجهزة المحمولة المدفوعة.

مسابقة هواوي Apps UP

مسابقة هواوي

ومن المقرر إقامة المسابقة في كلاً من الصين وأوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. وتتألف المسابقة من أربع مراحل مختلفة وهي، التسجيل والتقديم، والمراجعة الأولية، والمراجعة العامة، والنهائيات الإقليمية. وتجدر الإشارة أن المرحلة الأولى قد انطلقت مسبقاً. وستواصل شركة التقنيات الرائدة على تشجيع المطورين لتطوير تطبيقات مبتكرة عبر الاستفادة من إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة المفتوحة، وإرسال مشاركاتهم عبر الموقع الرسمي للمسابقة.

 كما تمت إضافة ثلاث جوائز جديدة في نسخة هذا العام، جائزة ’أفضل ابتكار في خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)‘، وجائزة ’أفضل تطبيق لمختلف السيناريوهات‘ وجائزة ’المرأة المتميزة في مجال الابتكار التكنولوجي‘. وتهدف أول جائزتين إلى تشجيع المطورين من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من إمكانات خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة المفتوحة للتطبيقات المُبتكرة. بينما تأتي جائزة المرأة لتقديم الدعم اللازم لتمكين النساء في هذا المجال. وتعليقاً على ذلك، قالت كاثرين تشين، نائبة رئيس شركة هواوي: “نواصل تسليط الضوء على النساء العاملات في مجالات التكنولوجيا لإبراز قدراتهن ودفعهن لتقديم الأفضل دائماً. ونأمل أيضًا أن تلهم إنجازاتهن المزيد من النساء لتحقيق أحلامهن”.

وتجدر الإشارة أن هواوي أعلنت مؤخراَ عن قرب موعد إطلاق نظام خدماتها الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core 6.0) والذي سيعمل على تعزيز النظام البيئي لتطبيقات هواوي المختلفة. كما، وسيسهم التزامن القوي بين سحابة هواوي للأجهزة المحمولة (Huawei Mobile Cloud) مع خدماتها الأساسية إلى فتح آفاق أوسع أمام ظهور المزيد من التقنيات والحلول الرقمية للمطورين من مختلف أنحاء العالم، بجانب الاستفادة من الحلول الكاملة للسحابة الأصلية، وسلسلة أدوات تطوير السحابة الكاملة، ومزايا الأمان المبتكرة، وقدرات حلول التجميع الصناعي.

هذا، ويمكن للراغبين التسجيل في المسابقة وتقديم أعمالهم للحصول على فرصة للفوز بجائزة مالية قدرها مليون دولار أمريكي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني (رابط التسجيل). التسجيل مفتوح للجميع حتى تاريخ 20 أغسطس 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى