الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

طريقة اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك بطريقة رسمية من الهاتف والكمبيوتر 2021

إليكم شرح خطوات اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك

تعمل شركة الفيس بوك منذ فترة طويلة جدًا وتحديدًا من عام 2019 على ميزة وخاصية اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك، وأخيرًا أصبحت هذه الميزة متاحة رسميًا لجميع المستخدمين، ويمكن الوصول إليها الآن وتفعيلها من خلال تطبيق الفيس بوك الرسمي أو من خلال موقع فيس بوك من أي متصفح إنترنت .

تعد خاصية وميزة اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك من أهم المزايا التي حصل عليها الفيس بوك خلال الفترة الأخيرة، حيث أنها ستساعد المستخدمين على التركيز بشكل أكبر على نشر المحتوى بدلًا من التركيز على عدد التفاعلات واللايك .

على أي حال، يمكنك في هذه الأثناء تحديث تطبيق الفيس بوك على الهاتف الخاص بك لآخر إصدار متوفر، ومن ثم بعد ذلك قم بالخطوات أدناه على حسابك للوصول إلى خاصية اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك سواء من الهاتف أو شاشة الكمبيوتر والتحقق من كل شيء .

خطوات اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك

افتح تطبيق الفيس بوك على هاتفك، ثم قم بالنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط” ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار “الإعدادات والخصوصية، ثم قم بالنقر على خيار الإعدادات بحيث تصل إلى المزيد من الإعدادات المتعلقة بحسابك في الفيس بوك .

بعد ذلك، مرر لأسفل قليلًا حتى تصل إلى الخيار الجديد “تفضيلات التفاعلات” وقم بالنقر عليه كما هو موضح ومبين في الصورة أدناه .

طريقة اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك بطريقة رسمية من الهاتف والكمبيوتر 2021

هنا في هذه الأثناء سيظهر معك أثنين من الخيارات الجديدة، الخيار الأول وهو اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك” للمنشورات من الآخرين” وهذا الخيار بأختصار شديد يعني بأنك لن تتمكن من رؤية ومشاهدة إجمالي عدد التفاعلات مع المنشورات التي يشاركها الآخرون في آخر الأخبار والصفحات والمجموعات

طريقة اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك بطريقة رسمية من الهاتف والكمبيوتر 2021

في حين الخيار الثاني وهو اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك “لمنشوراتك” ويعني بأنه لن يتمكن الأشخاص الآخرون من رؤية إجمالي عدد التفاعلات أسفل المنشورات التي تشاركها على ملفك الشخصي . وستستمر أعداد التفاعلات في الظهور لمنشوراتك في الأماكن الأخرى، مثل المجموعات، أو للمحتوى الآخر، مثل مقاطع ريلز .

يمكنك التحكم بشكل كامل في هذه الخاصية الجديدة سواء بالتشغيل أو الإيقاف على حسب راحتك من خلال تطبيق الفيس بوك على الاندرويد أو الايفون بنفس الطريقة أعلاه .

بخصوص الكمبيوتر، سجل دخول إلى حسابك في فيسبوك من متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم انقر على السهم الموجود بالأعلى، ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار “الإعدادات والخصوصية”، ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار “تفضيلات آخر الأخبار” كما في الصورة أدناه .

اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك

في هذه الحالة ستظهر معك مجموعة من الخيارات، ولكن ما يهمنا فقط هو النقر على خيار “تفضيلات التفاعلات” كما في الصورة أدناه .

طريقة اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك بطريقة رسمية من الهاتف والكمبيوتر 2021

تظهر شاشة جديدة تعرض لك أثنين من الخيارات، الخيار الأول وهو إخفاء عدد التفاعلات للمنشورات من الآخرين والذي بتفعيله يعني أنك لن تتمكن من رؤية إجمالي عدد التفاعلات مع المنشورات التي يشاركها الآخرون في آخر الأخبار والصفحات والمجموعات .

اخفاء عدد اللايك في الفيس بوك

أما الخيار الثاني وهو إخفاء عدد التفاعلات لمنشوراتك وبتفعيله وتشغيله لن يتمكن الأشخاص الآخرون من رؤية إجمالي عدد التفاعلات أسفل المنشورات التي تشاركها على ملفك الشخصي .

كانت هي كل التفاصيل حول خاصية إخفاء عدد التفاعلات أو عدد اللايك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

في الأخير، شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه حول خاصية وميزة إخفاء عدد التفاعلات الجديدة، وهل هي حقًا من المميزات الجديدة الهامة من وجهة نظرك ؟ فضلًا وليس أمرًا، لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى