الأجهزة والمواضيعأجهزة الصوت والسماعاتالهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفتوب 10

افضل اكسسوارات للعب على الهواتف 2019 | قطعة ببجي وفورتنايت لاحتراف اللعبتين

نستعرض لكم اليوم في رقمي tv قائمة بأفضل اكسسوارات الهواتف 2019 منها يد ببجي للاندرويد وقطعة ببجي للجوال، بالإضافة إلى باور بانك تصمد لأيام من اللعب، ولعب ببجي على ماوس وكيبورد.

 

وإليكم أفضل 10 اكسسوارات للعب بالهواتف الذكية 

 

  1. اكسسور Moving when shooting: تتيح لك تحكم أفضل بالهاتف وثمنها 14 دولار أمريكي.

2. اكسسوار GameSir-TIs: وهي عبارة عن ذراع تحكم كتلك التي نلعب بها ألعاب الفيديو وتمكننا من التحكم بالهاتف إما عبر USB مباشرة أو عبر البلوتوث وثمنها 34 دولار أمريكي.

3. اكسسوار نيتيندو سويتش: وهي عبارة عن أداة توضع على طرفي الهاتف وتستطيع استخدامها لثمان ساعات متواصلة ويتم ربطها بالهاتف لا سلكيًا عبر البلوتوث ويبلغ ثمنها 35 دولار.

4. اكسسوار Joystick: تستخدم بشكل كبير لألعاب السيارات والألعاب التي تعتمد على الحركة، يتم تثبيتها على شاشة الهاتف وثمنها 5 دولارات.

5. اكسسوار Game Triggers: تخدم بشكل كبير الألعاب التي تعتمد على التصويت واطلاق النار، وتأتي على شكل قطعتين صغيرتين يتم تركيبهما على الهاتف.

6. اكسسوار ساعات للجيمرز: ربما تكون هذه السماعة هي الخيار المناسب لعشاق الألعاب على الهواتف الذكية، بفضل الأصوات والتأثيرات إضافة إلى الميكروفون وثمنها 16 دولار.

7. اكسسوار كابل شحن للجيمرز: هو كابل شحن مخصص لعشاق الألعاب وهو موجه بزاية 90 درجة لكي يتسنى للاعب امساك الهاتف بطريقة مريحة وسعره 8 دولار.

8. اكسسوار باور بانك: يأتي هذا الجهاز بسعة ضخمة جدًا تصل إلى 20 ألف ميلي أمبير أي أنه سيشحن بطارية هاتفك ثلاث أو أربع مرات على الأقل وثمنه 35 دولار فقط.

9. اكسسوار B Next VR: وهي نظارة واقع افتراضي جذابة ذات سعر متوسط وسعرها 35 دولار.

10. اكسسوار اللعب بوضعية سطح المكتب: وهو جهاز يوضع على سطح المكتب لمن يحب عيش هذه الأجواء ويتم ربطه بالهاتف وسعره 40 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى