تقنيات أخرى

بيع قطعة دجاج على موقع eBay بسعر 100 ألف دولار لهذا السبب

قطعة دجاج يتم بيعها بسعر خرافي

كشفت تقارير عن بيع قطعة دجاج على موقع eBay بسعر كبير جدًا، حيث ذكرت التقارير أنّ القطعة تم طرحها للمزاد العلني بسعر يبدأ من 99 سنتًا.

تفاصيل بيع قطعة دجاج على موقع eBay

تم وضع قطعة دجاج على موقع eBay في تاريخ 28 مايو، وفي ذلك الوقت لم تحصل القطعة على عروض للشراء ما أشار إلى أنّ بيع قطعة دجاج على موقع eBay من الممكن أن يكون أمرًا مستحيلًا.

وبعد يومين من إدراجها لأول مرة، قام شخصٌ ما بتقديم عرضٍ مرتفعٍ جدًا لشراء هذه القطعة، حيث قام هذا الشخص بتقديم سعر 14869.69 دولار أمريكي، وأوصي بالتمرير عبر سجل عروض الأسعار وهو أمرٌ شائع في المزادات.

لم يتوقّف السعر عند هذا الحد، بل استمرت العروض على هذه القطعة مع استمرار عرضها للبيع على موقع eBay حيث وصل سعرها في النهاية إلى حوالي 100 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا.. امرأة طلبت ايفون 12 برو ماكس – iPhone 12 Pro Max عبر الانترنت وكانت المفاجأة!

ووفقًا لبائع القطعة فإنّ متوسط ​​انتهاء صلاحية هذا المنتج الغذائي يبلغ 14 يومًا تقريبًا، وقال البائع إنه سيجمد القطعة ويغلقها وسيتم تسليمها قبل انتهاء الصلاحية.

ووفقًا للبائع فإنّ سبب ارتفاع سعر القطعة هو أنّها تشبه شخصية في لعبة Among Us، ليس هذا فقط، بل ذكر البائع أيضًا أنّ بيع قطعة دجاج على موقع eBay بهذا السعر يجب أن يكون هناك شيئًا مميزًا فيها، والشيء المميز هو أنّها جاءت من وجبة BTS وفقًا للبائع.

وأضاف البائع إذا كان المشتري يريد أن يغمس القطعة في بعض الصلصة، سيكون عليهم أن يطلبوا ذلك، حيث قال البائع لدي صلصة سيشوان، وبناءً على طلب المشترين سأشحن بعضها مع قطعة الدجاج.

برأيك.. هل تستحق هذه القطعة كل هذا السعر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى