ابلالأجهزة اللوحية

ايباد برو 2022 iPad Pro سيأتي بميزة طال انتظارها

ميزة جديدة قادمة لأيباد برو 2022

تواصل شركة آبل الأمريكية العمل من أجل تحسين منتجاتها، لا سيما جهاز ايباد برو 2022 الذي من المتوقع أن يأتي بمواصفات جديدة مميزة لتجربة أفضل للمستخدمين.

ايباد برو 2022

ايباد برو 2022

واعتادت آبل على إطلاق أجهزة ايباد برو خلال السنوات الماضية، وفي كل عام يكون هناك إضافات جديدة للتابلت الذي يراه بعض المستخدمين الأقوى في العالم في الوقت الراهن.

ووفقًا لمصادر موثوقة فإن آبل تسعى إلى الاعتماد على تقنية الشحن اللاسلكي لجهاز ايباد برو 2022، وهذا ما سيجبر الشركة على اتخاذ خطوة للامام في صناعة الجهاز.

فوفقًا لما ذكرته وكالة بلومبرغ الأمريكية، فإن ايباد برو 2022 العام القادم، سيأتي بواجهة خلفية مصنوعة من الزجاج وذلك من أجل الاعتماد على تقنية الشحن اللاسلكي وإمكانية استخدام نظام MagSafe

ومن الجدير بالذكر أن ايباد برو 2021 الذي تم الإعلان عنه في ابريل الماضي، جاء بواجهة أمامية مصنوعة من الزجاج، أما الخلفية فهي مصنوعة من الألومنيوم.

ويدعي نفس المصدر أن آبل تختبر تصميم جديد لجهاز ايباد ميني، حيث سيكون التصميم الجديد بحواف أضيق، ولا يحتوي على زر الرئيسية، وهو أول تغيير في تصميم ايباد ميني في تاريخه الممتد لست سنوات.

مواصفات ايباد برو 2021

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-574.png

يأتي الجهاز بمقاسين للشاشة، حيث يأتي بمقاس 12.9 إنش ومقاس 11 إنش، حيث يحتوي الجهاز الذي يأتي بمقاس 12.9 إنش بشاشة من نوع Liquid Retina XDR الجديدة والتي تعمل على توفير نطاق ديناميكي أفضل للجهاز وتأتي بمعدل تحديث 120 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج يأتي اي باد برو 2021 بمعالج M1 ثماني النواة الجديد من آبل حيث يقدم هذا المعالج سرعة عالية في الأداء وسلاسة أكبر في الاستخدام، حيث ارتفع أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 50٪، ووحدة معالجة الرسوميات أصبحت أسرع بنسبة 40٪.

يدعم جهاز اي باد برو 2021 اتصالات الجيل الخامس، مما يسمح لـ iPad Pro بالوصول إلى سرعات تصل إلى 4 جيجابت في الثانية، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على منفذ Thunderbolt، تبلغ سرعة نقله القصوى 40 جيجابت في الثانية.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثية، حيث تبلغ دقة الكاميرا الأولى 12 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 10 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر LIDAR.

اقرأ أيضًا.. ايباد برو 2021 – iPad Pro 2021 موعد الإطلاق حسب آخر التسريبات وتفاصيل تظهر لأول مرة تعرف عليها

فيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة تبلغ 2 تيرابايت، ويتميّز الجهاز بكاميرا أمامية تبلغ دقّتها 12 ميجابكسل جديدة تمامًا، حيث تحتوي على ميّزة تتبع الاشخاص Center Stage، يبلغ عمر البطّارية 10 ساعات.

سوف يأتي الجهاز مع لوحة المفاتيح Magic Keyboard، التي توفر تجربة كتابة مريحة مع مفاتيح بإضاءة خلفية ولوحة تتبع مدمجة وتصميم عائم، تأتي الآن باللون الأبيض الجديد الرائع، ويدعم الجهاز أذرعة التحكم الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5.

هل جربت أجهزة ايباد من آبل ؟

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى