الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها وقراءة الرسائل دون معرفة المرسل بشكل سري

إليكم خطوات مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون

كيف تشاهد ستوري فيس بوك بدون علم صاحبها ؟ في بعض الأحيان، قد ترغب فقط مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها أو دون الكشف عن هويتك، لأي سبب من الأسباب التي تختلف من شخص لآخر . لكن هذا ليس بالأمر السهل . ومع ذلك، سنقوم بإرشادك اليوم من خلال الخطوات أدناه بحيث تتمكن من مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها .

يمكن للمستخدمين الذين ينشرون قصصًا على موقع الفيس بوك معرفة من شاهدها . لكن، إذا كنت تريد مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها وتحميلها وإخفائها إلى غير ذلك، فهناك طرق للقيام بذلك، ولكن هذه الطريقة ليست شيئًا يمكن القيام به افتراضيًا أو بمعنى آخر لا يمكن القيام بهذه الطريقة من خلال إعدادات تطبيق الفيس بوك نفسه .

خطوات مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها

لحسن الحظ، هناك طريقتان في الواقع  تسمح بإمكانية مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها . كلاهما ليس مثاليًا، لكنه أفضل من لا شيء .

الطريقة الأولى :

مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها

تحتاج هذه الطريقة إلى تحميل وتثبيت تطبيق يعرف باسم “Save Story for Facebook Downloader‏” وهو متاح على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني . هذا التطبيق الأكثر من رائع، تمنحك إمكانية مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها . ليس هذا فقط، يمكنك أيضًا تحميل أي حالة أو قصة على فيس بوك وحفظها على الهاتف .

التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام . فقط، ابدأ في التحميل والتثبيت على هاتفك، ثم بعد ذلك افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بحساب الفيس الخاص بك، ثم انقر على الأيقونة والخيار المشار عليه كما في الصورة أدناه .

مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها

هنا في هذه الأثناء، ستكون قادرًا على مشاهدة ستوري الأصدقاء على الفيس دون علمهم، كما ويمكنك تحميل أي قصة من خلال فقط النقر على “الثلاث نقاط” الموجودة بالأسفل، ثم النقر على خيار “حمل” وعلى الفور سيتم تحميل وحفظ الحالة أو القصة على الهاتف .

مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها وقراءة الرسائل دون معرفة المرسل بشكل سري

يوفر التطبيق العديد من المزايا والخصائص الأخرى أبرزها قراءة الرسائل بشكل سري ودعم الحسابات المتعددة، كما أنه يوفر إمكانية حظر إعلانات الفيس بوك وحظر المنشورات ويوفر واجهة مستخدم جميلة ومرتبة ويوفر خيار تحميل وحفظ صور وفيديو ستوري الفيس بوك دون علم صاحبها، لكن ما يهمنا في هذا المقال تحديدًا هي ميزة مشاهدة ستوري الفيس بدون علم صاحبها .

التطبيق كما ذكرنا متاح للتحميل المجاني ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . يمكنك تحميله وتجربته بنفسك الآن والحصول على كل هذه المزايا التي ستنال إعجابك بالتأكيد وعن تجربة شخصية .

الطريقة الثانية :

إيقاف الاتصال بالإنترنت : هذه هي الطريقة الأفضل في معظم الحالات، لأنها تتيح لك مشاهدة قصص كاملة دون الكشف عن هويتك . لكن هناك جانب سلبي في هذه الطريقة يكمن في أن هذه الطريقة قد لا تعمل مع جميع القصص، على الرغم من أنك إذا جربت هذه الطريقة عدة مرات متتالية، فقد ينجح معك هذا الأمر .

في البداية، ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة تعمل فقط على تطبيق الفيس بوك على الهاتف المحمول الاندرويد والايفون على حد سواء، فيما يلي التعليمات خطوة بخطوة :

1 : قم بتشغيل تطبيق الفيس بوك وانتقل عبر جميع القصص، حتى يتم تحميلها جميعًا وعرضها على شاشتك، وانتظر بضع ثوان أو أكثر للسماح بتحميل القصص على جهازك .

2 : مع تشغيل تطبيق الفيس بوك، افتح إعدادات هاتفك وقم بتفعيل وتشغيل وضع الطائرة أو قم بإيقاف تشغيل WiFi  أو الإنترنت على الهاتف الخاص بك .

3 : عد الآن إلى تطبيق الفيس بوك الخاص بك وشاهد بعض أو جميع القصص التي تريد رؤيتها .

4 : هام، عند الانتهاء من مشاهدة القصص، وقتها قم بإيقاف تطبيق الفيس بوك على هاتفك وتأكد من عدم تشغيله في خلفية الهاتف ,

 5 : يمكنك الآن إعادة تشغيل الإنترنت على جهازك

تكمن المشكلة الوحيدة هنا في أنه في بعض الأحيان لا يتم تحميل جميع القصص وعندما تحاول مشاهدتها، ستظهر لك رسالة خطأ تفيد بأنه ليس لديك اتصال بالإنترنت. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو إعادة تشغيل الإنترنت، وإعادة تحميل القصص، حاول عدة مرات حيث قد يتم تحميل القصة التي تريد رؤيتها وتصبح متاحة في وضع عدم الاتصال .

لا تقرأ وتذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك في هذا الشرح ، وإذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد، وتواصل معنا الآن عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى