الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 2 و ون بلس نورد سي اي قبل الإعلان الرسمي

مواصفات ون بلس نورد 2

كشفت تقارير تقنية مؤخرًا أن شركة ون بلس الصينية، سوف تعلن عن هاتف أو اثنين خلال شهر يونيو القادم، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الأول باسم ون بلس نورد 2 من الفئة المتوسطة.

كم أفادت التسريبات أن الشركة تستعد لمفاجئة عشاقها بإطلاق هاتف ثانٍ بلتزامن مع الأول ومن المتوقع أن يحمل اسم ون بلس سي اي OnePlus Nord CE 5G.

موصفات ون بلس نورد 2

ون بلس نورد 2

وبحسب التسريبات فإن الهاتف ون بلس نورد 2 بمعالج Dimensity 1200 من ميدياتك، وسيكون أول هاتف من الشركة لا يعمل بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية.

في حين أن الهاتف أن ون بلس نورد سي ي 5G سيعمل على الأرجح بمعالج سناب دراجون من عائلة 700، قد يكون Snapdragon 750G مع شاشة من نوع أموليد، وبطارية 4500 ميلي أمبير، وشحن سريع 50 واط

وبحسب التسريبات فإن ون بلس نورد 2 و ون بلس نورد سي اي سيكونان حصرًا للسوق الهندي في الأشهر الأولى، ثم بعد ذلك سوف يتم إطلاقها في الأسواق الأخرى، ويتوقع أن تتجاوز أسعارهما 300 دولار، ولا توجد حتى الآن تفاصيل أخرى عن الهاتفين.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 تظهر لأول مرة في صور مسرّبة

وكانت شركة OnePlus قد أعلنت مؤخرًا عن إصدار خاص من هاتف OnePlus Nord، يُطلق عليه اسم ون بلس نورد ال اي OnePlus Nord LE ما معناه أنّ الهاتف سوف يأتي بإصدار واحد فقط Literally Only One Edition.

تفاصيل هاتف ون بلس نورد ال اي

قامت شركة ون بلس OnePlus بصنع وحدة واحدة فقط من هذا الإصدار الخاص والذي يتميز باللونين الأزرق والأصفر، بناءً على الزاوية التي تمسك بها الهاتف ، يبدو الهاتف باللون الأصفر أو الأزرق.

يحتوي ون بلس نورد ال اي على شاشة مقاس 6.44 إنش وبدقّة 2400 × 1080 بكسل ومعدّل تحديث 90 هرتز، مع وجود فتحة في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف لكاميرتين أماميتين، وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 256 جيجابايت.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-183-1024x572.png

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة لهاتف ون بلس نورد ال اي، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

هل جربتم أحد هواتف ون بلس من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى