الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro الكاملة وأول نظرة على التصميم في أحدث التسريبات

مواصفات اوبو رينو 6 برو والتصميم يظهران في التسريبات

علمنا جميعًا أن شركة اوبو الصينية ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Reno 6 الجديدة بتاريخ 27 مايو . على الرغم من ذلك، كشفت التسريبات اليوم عن المواصفات الكاملة لهاتف اوبو رينو 6 برو فايف جي إلى جانب مجموعة من الصورة الحية التي تكشف عن التصميم أيضًا .

يبدو من الصورة المسربة أن الهاتف الذكي اوبو رينو 6 برو فايف جي يشبه سابقه اوبو رينو 5 برو فايف جي من حيث التصميم . بجانب هذا، تبين الصور بأن اوبو رينو 6 برو سيكون نحيف من حيث السماكة . مع العلم، تم إدراج الهاتف على موقع JD.com الذي يعتبر واحد من أكبر تجار التجزئة في الصين، قبل الإعلان .

مواصفات اوبو رينو 6 برو

يتميز الهاتف بشاشة OLED بمقاس 6.55 إنش بدقة FHD+ بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز . سيعمل بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 1200 وهذا هو نفس المعالج الذي رأيناه في العديد من الأجهزة الحديثة مثل Realme GT Neo و Redmi    K40 Game Edition . يأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/12 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت .

سيأتي اوبو رينو 6 برو مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل والتي يجب أن تكون بزاوية واسعة جدًا، كما سيكون هناك أيضًا مستشعران بدقة 2 ميجابكسل على الهاتف . في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل .

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي Oppo Reno 6 Pro على بطارية مزدوجة الخلايا 2200 مللي أمبير في الساعة، لذا يجب أن تكون إجمالي سعة بطارية الجهاز 4400 مللي أمبير مع عم شحن سريع بقدرة 65 واط .

اوبو رينو 6 برو

أيضًا، سيضم الهاتف منفذ USB من نوع Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم . سيكون سمكه 7.6 مم فقط، وسوف يزن حوالي 172 جرامًا .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G رسميًا بذاكرة تخزين خارجية 1 تيرا

ما رأيك في تصميم هاتف Oppo Reno 6 Pro ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى